انطلاق صالون مصر أكتوبر “تمكين الشباب والمشاركة السياسية” بمشاركة وفد من تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

انطلق، منذ قليل، الصالون السياسي لحزب مصر أكتوبر، تحت عنوان” تمكين الشباب والمشاركة السياسية”، بحضور الدكتورة جيهان مديح رئيس الحزب، ووفد من أعضاء ونواب تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، وعدد من قيادات حزب مصر أكتوبر.

الدكتورة جيهان مديح تشيد  بتجربة تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين وما قدمته من دعم وتأهيل للشباب

وأكدت الدكتورة جيهان مديح اهتمام الدولة والقيادة السياسية بالشباب منذ 2014 حتى الآن، مرورا باطلاق يوم الشباب فى 2016 ثم عقد المؤتمرات الوطنية للشباب، مشيدة بتجربة تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين وما قدمته من دعم وتأهيل للشباب.

مشاركة وفد من تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين بصالون  مصر أكتوبر

يشارك ضمن وفد التنسيقية النائب أحمد فتحي، والنائب خالد بدوي، والنائب محمد السباعي، والنائبة راجيه الفقي، أعضاء مجلسي النواب والشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، وابرام عبد المسيح، وطاهر ابوزيد، وفيولا فهمي، وشادي الكردي من أعضاء تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين.

يأتي الصالون  إيمانا بأهمية تمكين الشباب وتوعيتهم سياسيا، والذي أصبح محورا استراتيجيا في بناء الجمهورية الجديدة، وانطلاقا من الاهتمام الذي توليه القيادة السياسية للشباب والحرص على فتح قنوات اتصال مباشرة معهم.

وفي وقت سابق، أوضحت جيهان مديح رئيس الحزب، في كلمتها التي يرصدها تحيا مصر، إن الصالون السياسي يعتبر الصالون الأول الذي يجمع بين الحزب وبين تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين خلال العام 2024، منوهة إلي أنه عند الحديث عن مشاركة الشباب وتوعيتهم السياسية فتنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين خير دليل لذلك باعتبارها من أهم التجارب المصرية لتمكين الشباب، مشيرة إلى نجاحها فى ضم عدد كبير من الأيدولوجيات على طاولة واحدة.

جيهان مديح: التمكين السياسي للشباب وتوسيع مشاركتهم السياسية من أهم مراحل التمكين التي وصل لها الشباب فى الجمهورية الجديدة 

 أكدت جيهان مديح، أن التمكين السياسي للشباب وتوسيع مشاركتهم السياسية من أهم مراحل التمكين التي وصل لها الشباب فى الجمهورية الجديدة وبرعاية ودعم من الرئيس عبد الفتاح السيسي منذ دعوة سيادته لإقامة المؤتمر الوطني الأول للشباب.

رئيس حزب مصر أكتوبر: الشباب على مدار العشر سنوات الماضية، حظوا باهتمام ودعم كبير من القيادة السياسية

وأوضحت رئيس حزب مصر أكتوبر جيهان مديح، أن الشباب على مدار العشر سنوات الماضية، حظوا باهتمام ودعم كبير من القيادة السياسية لم يشهدوه من قبل، وتم تأهيلهم وتمكينهم فى عدد كبير من المناصب القيادية.

‫0 تعليق