انجي علاء تكشف طبيعة علاقتها بيوسف الشريف

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

كشفت المؤلفة انجي علاء طبيعة علاقتها بالفنان يوسف الشريف بعد انفصالهم بعد زواج دام لسنوات عديدة وقصة حب أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، مشيرة إلا أنهم مازالوا أصدقاء وان بينهم عشرة محترمة وأولاد.

انجي علاء عن علاقتها بيوسف الشريف: احنا أصحاب 

وقالت انجي علاء خلال لقاءها ببرنامج عرب ودد ورصده موقع تحيا مصر منذ قليل: احنا عشرة عمر محترمة وعندنا ولاد وعلاقتنا كويسة جدا وأصحاب وطبيعتنا مش بتاعة مشاكل ولا حاجة وهو كله نصيب، ورأي الناس كله فوق راسي هما عاشوا معانا فترة طويلة.

انجي علاء ويوسف الشريف 

وسبق وتحدث انجي علاء عن استبعاد الفنان يوسف الشريف من مسلسل الراكون بعد طلاقهم، فقالت: لا طبعا يوسف الشريف هو البطل وهو اشتغل عليها كويس جدا واجتهد وان شاءالله يحقق نجاح كويس ويتعرض في رمضان الجاي. 

انجي علاء ومسلسل الراكون 

وأعلنت انجي علاء عن تأجيل عرض مسلسل الراكون للموسم الرمضاني بعد القادم، حيث قالت في تصريحات تليفزيونية سابقة: مسلسل الراكون المفروض كان هيتعرض رمضان ده بس لظروف إنتاجية خارجة عن إيراداتنا تم تأجيه وأتمنى أن شاءالله يتعرض رمضان اللي جاي وهما قالوا إنه المفروض يتعرض رمضان الجاي، انا مخلصة كتابته وتحضيراته من سنتين.

انجي علاء ويوسف الشريف 

وكان قد أعلن الثنائي انجي علاء ويوسف الشريف عن استعدادهم لعرض مسلسل الراكون ضمن موسم مسلسلات رمضان 2024، وبدأو يشوقون الجمهور للعمل من خلال نشر بوسترات تشويقة له، ورحب الجمهور بعودة يوسف الشريف بشدة وتصدر الفنان الكبير تريند السوشيال ميديا لأيام متتالية ولكن بشكل مفاجئ تم تأجيل العمل مرة أخرى.

انفصال انجي علاء عن يوسف الشريف

من ناحية أخرى، كانت قد فاجأت انجي علاء جمهورها ومتابعيها على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام بمنشور قالت فيه: يؤسفنا أن نعلن نحن إنجي علاء ويوسف الشريف أنه قد تم الإنفصال الرسمي بيننا مع التأكيد على استمرار علاقة الود والمعزة والإحترام المتبادل تقديرا لسنوات العشرة الطيبة التي جمعتنا ولأولادنا أجمل نعمة أنعمها الله علينا، دعواتكم ربنا يكتبلنا اللي فيه الخير، وأشهد الله يا يوسف أني طول فترة زواجنا ما شوفتش منك غير كل خير وبنا يوفقك في اللي جاي.. الحمدلله على كل شي.

‫0 تعليق