انتشال جثمان جديد.. تطورات وكواليس غرق معدية نكلا في الجيزة

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تطورات جديدة في حادث غرق معدية نكلا في الجيزة، حيث انتشلت قوات الإنقاذ النهري والضفادع البشرية جثمان شاب يدعى محمود أبو عامر أحد ضحايا حادث غرق معدية نكلا في الجيزة، ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل والتطورات الجديدة في حادث غرق معدية نكلا.

تطورات حادث غرق معدية نكلا

إنتشلت قوات الإنقاذ النهري والضفادع البشرية في الجيزة جثمان شاب يدعى محمود أبو عامر من أبناء محافظة كفر الشيخ، وهو أحد ضحايا حادث غرق معدية نكلا، من أبناء قرية ميت الديبة بكفر الشيخ، حيث تواصل أجهزة الإنقاذ النهري جهودها للبحث عن الضحايا المفقودين في مياه الرشاح البحيري، وإنتشال جثامينهم من المياه.

وكشفت التحقيقات التي أجرتها النيابة العامة في واقعة غرق معدية نكلا، أن المعدية عبارة عن مركب صغير كان يقل قرابة 14 عاملا بأحد شركات المقاولات والمراكبي، حيث غرق المركب في مياه الرشاح البحيري وغرق 10 من العمال فيما تم إنقاذ 4 عمال والمراكبي من المياه، وخرج المصابين من المستشفيات بعد تلقي العلاج اللازم.

غرق معدية نكلا

تفاصيل جديدة في حادث غرق معدية نكلا

وباشرت النيابة العامة التحقيقات في واقعة غرق معدية نكلا في الجيزة حيث أمرت بحبس المراكبي المتهم في الواقعة على ذمة التحقيقات التي تجرى معه مع توجيه اتهامات القتل والإصابة الخطأ بسبب الحمولة الزائدة وتشغيله مركب بدون ترخيص، حيث تبين أن حمولة المركب 4 افراد إلا أن المتهم قام بتحميلها قرابة 14 شخصا.

كواليس مثيرة شهدها حادث غرق معدية نكلا بمنشأة القناطر، حيث لقى 10 أشخاص على الأقل مصرعهم بحادث غرقهم في مياه الرياح البحيري في منشأة القناطر أثناء مرورهم مستخدمين مركب صغير يستخدم كمعدية بين ضفتي الرياح في نطاق قرية عزبة ربيع، إلا أنهم وقبل وصولهم إلى الضفة الثانية غرق المركب بهم وقام المراكبي بالقفز من المركب وسقط العمال في المياه وتمكن الأهالي من إنقاذ 4 منهم في حينها.

غرق معدية نكلا

تفاصيل غرق معدية نكلا في الجيزة

إنتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة إلى موقع حادث غرق معدية منشأة القناطر، ونجحت أجهزة الإنقاذ النهري في انتشال جثتين من حادث غرق معدية نكلا بعزبة ربيع، وجرى البحث عن 10 مفقودين في المياه، ثم تم انتشال جثتين بعد ذلك وتعمل فرق الإنقاذ النهري والضفادع البشرية على البحث عن العمال المفقودين في المياه، مع انتشار أمني موسع على ضفاف الرياح البحري في قرية جزاية بالجيزة.

وباشرت الأجهزة الأمنية في الجيزة ووحدات الإنقاذ النهري جهودها في البحث عن المفقودين من العمال بحادث غرق معدية منشأة القناطر، حيث أجرت فرق الإنقاذ النهري عمليات تمشيط في المياه بحثا عن الجثامين المفقودة، وذلك بعد سقوط المركب بالكامل في المياه، وتم عمل عمليات تمشيط وبحث في محيط غرق المركب الذي كان يقل عددا من عمال إحدى شركات المقاولات وكانوا في طريقهم إلى مقر عملهم بأحد المشروعات تحت الانشاء في الجيزة.

غرق معدية نكلا

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا أفاد بسقوط معدية في مياه الرياح البحيري في نطاق عزبة ربيع بمنشأة القناطر، وعلى الفور إنتقلت أجهزة أمن الجيزة مصحوبة بسيارات الإسعاف ووحدات الإنقاذ النهري إلى موقع الحادث، لكشف ملابسات حادث غرق معدية منشأة القناطر في مياه الرياح البحيري.

التحريات الأولية في حادث غرق معدية نكلا بمنشأة القناطر، أكدت أن الحادث وقع في غضون الساعة السابعة والنصف صباحا اليوم الأحد، ونتج عنه 4 مصابين و3 وفيات حتى الآن، تم نقل المصابين إلى مستشفيات مبارك المركزي والوردان من خلال سيارات الإسعاف، وجرى استكمال عمليات البحث عن المفقودين في مياه الرياح.

‫0 تعليق