اليوم العالمي للمرأة

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

حرصت عدد من النجمات على توجيه رسائل للسيدات في يوم المرأة العالمي والذي يحل اليوم الجمعة الموافق 8 من شهر مارس الجاري، وكان من بين هؤلاء النجمات الفنانة الشابة سلمى أبو ضيف والفنانة رانيا يوسف، كاشفين عن أمنيتهم للمرأة في يومها العالمي.

سلمى أبو ضيف في يوم المرأة العالمي: أتمنى نخليها تحس بأمان وتصرخ وتاخد حقوقها

نشرت سلمى أبو ضيف مشهد لها من مسلسل بين السطور والتي كانت توجه به رسالة قوية لكل السيدات الذين يتعرضوا للتعدي على حقوقهم، حيث كتبت عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام في منشور رصده موقع تحيا مصر: “خفت .. عشان احنا عايشين في مجتمع بيحمل البنت كل الغلط حتى لو كانت مظلومة”.. جملة قالتها شخصيتي ملك شهاب في مسلسل بين السطور وعلى الرغم من مستواها الاجتماعي وتعليمها وقوتها وشخصيتها العنيدة والانتهازية والانانية في المسلسل إلا انها برضة مش قادرة تواجه المجتمع اللي هيشوف اللي حصل فيها بسببها.

سلمى أبو ضيف 

وتابعت سلمى أبو ضيف حديثها، قائلة: هي قالت “ خفت” شوفوا كام واحدة يومياً بتخاف. أتمنى في يوم المرأة العالمي وفي شهر مارس شهر المرأة نخليها تحس بأمان أنها متخفش تقول وتعبر وتحس وتصرخ وتاخد حقوقها.

في يوم المرأة العالمي.. رانيا يوسف: كل سنة وكل الستات أقوياء  وملهمين ومؤثرين

بينما كتبت الفنانة رانيا يوسف، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام موجهة رسالة للمرأة في يومها العالمي:  بنحتفل بالستات في كل انحاء العالم انهارده وكل يوم! كل سنة وكل الستات اقوياء، حلوين، ملهمين ومؤثرين.

منشور رانيا يوسف 

سلمى أبو ضيف في مسلسل بين السطور 

من ناحية أخرى، كانت قد تألقت الفنانة سلمى أبو ضيف في مسلسل بين السطور إلى جانب كلا من النجوم صبا مبارك، أحمد فهمي والفنان محمد علاء والفنانة ناردين فرج، ويعرض لها أيضا في السينما فيلم أنف وثلاث عيون وهو مأخوذ عن رواية تم عرضها منذ أعوام عديدة، وتخوض بطولته إلى جانب كلا من الفنانة صبا مبارك الفنان ظافر العابدين وتظهر أمينة خليل ضيفة شرف ضمن الأحداث.

وتنتظر سلمى أبو ضيف أيضا عرض مسلسلها الرمضاني أعلى نسبة مشاهدة إلى جانب كلا من ليلى زاهر، انتصار، محمد محمود، فرح يوسف، هند عبد الحليم، محمد شاهين، إسلام إبراهيم، وإخراج ياسمين أحمد كامل، ويسلط الضوء حول مشكلة التيك توك وما يسببه من ضرر للعائلات حيث أنه بسهولة يدخل اي شخص الى هذا العالم لكن يجد صعوبة بالغة في الخروج منه.

‫0 تعليق