اليوم.. أسرة حلمي بكر تتلقى عزاءه في مسجد الحامدية الشاذلية عقب صلاة المغرب

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تستقبل أسرة الموسيقار حلمي بكر عزاءه، اليوم الأحد الموافق 3 مارس بدار مناسبات مسجد الحامدية الشاذلية بسور نادي الزمالك عقب صلاة المغرب.

وفاة حلمي بكر 

ورحل حلمي بكر عن عالمنا أمس الجمعة الموافق 1 مارس، بعد معاناة مع المرض يرصدها تحيا مصر حيث توفى نتيجة تسمم في الدم وهو ما كشف عنه المستشار مرتضى منصور.

أزمة حلمي بكر الصحية

وكانت قالت سماح القرشي زوجة الموسيقار حلمي بكر أن زوجها الموسيقار يمر بوعكة صحية شديدة وطريح الفراش، وأنه رفض الذهاب للعلاج في المستشفى التابعة للنقابة بعد تصريحات المطرب مصطفى كامل ضدي.

تصريحات سماح القرشي زوجة حلمي بكر 

وتابعت سماح القرشي خلال مداخلة هاتفية في برنامج تفاصيل، والذي تقدمه الإعلامية نهال طايل عبر فضائية صدى البلد 2:حلمي بكر تعبان ومريض وميصحش أننا نزج بإسمه في الوقت ده.. ومحصلش الكلام اللي قاله مصطفى كامل أن حلمي بكر أستعان بيه منها بسبب بلطجتها.. إحنا كنا في فترة خلافات زوجية زي أي اتنين عندهم مشاكل زوجية في الحياة.

واستطردت سماح القرشي حديثها قائلة: مش كل اتنين يتخانقوا يروحوا يجيبوا بلطجية، لكن ممكن كل اتنين عندهم مشاكل ربنا يبعتلهم أشرار ويزودوا النار.. لكن بالنسبة للبلطجية هبعت صور وفيديوهات تقول مين اللي بلطج على التاني بس لما حلمي بكر يقولي أبعتي الصور دي.

وأردفت سماح القرشي قائلة أنها لديها ثقة كبيرة في القضاء العادل والقانون ولا أحد فوق طائلة القانون، كما أن مستشفى النقابة أخذت من حلمي بكر مبلغ 150 ألف جنيهاً وخرج منها على كرسي متحرك بعد أن كان يمر بوعكة صحية.

وأوضحت زوجة حلمي بكر أن لديها فيديوهات وصور توضح حقيقة من استعان ببلطجية للانتقام من الأخر، وفتحت النيران على الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية، مشيرة إلى أنها تقدمت ببلاغ ضد نقابة الموسيقيين وبالأخص مصطفى كامل بتهمة السب والقذف والتشهير والذج باسمها في تصريحات غير حقيقية.

مصطفى كامل يهاجم زوجة حلمي بكر 

وكان قال مصطفى كامل عن زوجة حلمي بكر، مش عاوز أتكلم عشان هخرب الدنيا، ولما كانت بتجيبله بلطجية، دافعت عنه وأرسلت لها الشرطة، ويشهد على ذلك شقيق حلمى والمنتج أحمد فوزى، وأنا أكثر واحد عارف كواليس عنها ولكن مش هتكلم دلوقتى.

‫0 تعليق