الهلال السعودي يستأنف تدريباته الجماعية استعدادًا للاتحاد في دوري روشن

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

يستأنف مساء اليوم فريق الهلال السعودي بقيادة البرتغالي جوزية خيسوس المدير الفني للفريق تدريباته الجماعية ويأتي ذلك في إطار استعدادات الفريق لمواجهة نظيره الاتحاد على ستاد المملكة آرينا ضمن مباريات الجولة الـ 22 من عمر بطولة دوري روشن السعودي يوم الجمعة القادمة الموافق الأول من شهر مارس القادم.

تحيا مصر، ومن المُقرر أن يقوم الطاقم الطبي لفريق الهلال بتقييم حالة اللاعب متعب المفرج مدافع الفريق لتحديد موقفه للمشاركة في المران الجماعي بشكل طبيعي ودخول المباريات بداية من مباراة فريق الاتحاد في بطولة دوري روشن السعودي.

وفي السياق ذاته أعلن الموقع الرسمي لفريق الهلال السعودي عن غياب المهاجم الصربي أليكسندر ميتروفيتش هداف الفريق عن مباراة الاتحاد بصفة رسمية بسبب مخالفة تراكم البطاقات الصفراء في المباريات الماضية بعد حصوله على البطاقة الرابعة أمام فريق الاتفاق، في المباراة التي جمعت بين فريقي الهلال والاتفاق والتي انتهت بفوز فريق الهلال بثنائية نظيفة سافيتش وسالم الدوسري على ستاد الأمير محمد بن فهد ضمن مباريات الجولة الـ 21 من عمر بطولة دوري روشن السعودي.

كما يُعاني فريق الهلال من غيابات أخرى بداعٍ الإصابة منذ بداية الموسم، وهم الحارس محمد العويس، وحبيب الوطيان بسبب إجراء عملية الرباط الصليبي، وثنائي الدفاع حسان تمبكتي والظهير الأيمن محمد البريك، عن مباراة الاتحاد في بطولة دوري روشن السعودي.

تصريحات مدرب الهلال السعودي

وتحدث البرتغالي جورجي خيسوس المدير الفني لفريق الهلال لصحيفة ريكورد البرتغالي حيث صرح : الناس يقولون بأن اللاعبين ينتقلون إلى السعودية من أجل المال، إذًا هل يلعبون في إنجلترا وإسبانيا وإيطاليا مجانًا؟.

وأضاف البرتغالي جورجي خيسوس المدير الفني لفريق الهلال : روبن نيفيز لاعب عظيم، وأشك في أن لاعبًا في العالم يستطيع تقديم ما يقدمه في مركزه حاليًا في الهلال.

وأردف جورجي خيسوس : سأظل أعمل وأثابر كلمًا شعرت بأنني بخير، وحينما لا أشعر بشغف اللعبة سأبقى في منزلي برفقة أصدقائي.

وتابع جورجي خيسوس : أبحث عن الفرق التي تريد البطولات في أسيا، لدي فرصة مع الهلال للذهاب إلى مونديال كأس العالم للأندية.

وأستمر جورجي خيسوس : التغيير والتحسن ليس محصورًا على القارة الأوروبية، بل إن المستقبل موجود هنا في السعودية، والآن فأنا أهتم بعملي في الهلال.

واختتم جورجي خيسوس حديثه : أنا لا أتحدث عن كرة القدم فقط بل على الجوانب كافة، ولكني لست مهتمًا بها الأن، أنا أهتم بعملي الأن مع الهلال.

ويعتلي فريق الهلال السعودي بقيادة البرتغالي جوزية خيسوس المدير الفني للفريق صدارة جدول ترتيب بطولة دوري روشن السعودي برصيد 59 نقطة حيث حقق الفوز في 19 مباراة وتعادل في مباراتين ولم يتلقٍ الهزيمة حتى الآن في بطولة دوري روشن.

‫0 تعليق