النائبة هند حازم تثمن قرار الرئيس السيسى بتخصيص 10 مليارات جنيه لصندوق قادرون باختلاف

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

قالت النائبة هند حازم، عضو مجلس النواب عن فئة ذوي القدرات الخاصة، علينا جميعا كأشخاص من ذوي الإعاقة تقديم الشكر الي الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، لدورة البارز في دعم ذوي الإعاقة في مختلف المجالات والقطاعات، كما أن الرئيس هو من أطلق إحتفالية قادرون بإختلاف وصاحب الفضل في ذلك وإتخذ من تلك المناسبة السنوية بشارة الي ذوي الإعاقة وإعلان العديد من الهدايا التي يتم تقديمها لذوي الإعاقة.

النائبة هند حازم تثمن قرار الرئيس السيسى بتخصيص 10 مليارات جنيه لصندوق قادرون باختلاف

وأوضحت عضو مجلس النواب في بيان لها رصده موقع تحيا مصر، أن توجيه الرئيس السيسي اليوم خلال إحتفالية قادرون بإختلاف بدعم صندوق قادون بإختلاف بمبلغ 10 مليار جنية دليل قوي جدا علي إحساس الرئيس بأبنائه من ذوي الإعاقة وحرصة الشديد علي توفير حياة كريمة لجموع المواطنين بصفة عامة ولذوي الإعاقة بصفة خاصة.

النائبة هند حازم: توجيهات الرئيس السيسي خلال احتفالية قادرون باختلاف تؤكد اهتمامه البالغ بفئة ذوي الإعاقة

وأشارت النائبة هند حازم، أنه ولابد من الإشارة الي أن حديث الرئيس السيسي اليوم وتوجيهه للحكومة بتوفير فرص عمل ودعم ذوي الهمم، وزيادة المنشآت المخصصة لخدمات ذوي الهمم، وإصدار بطاقات الخدمات المتكاملة والدعم النقدي انما هو أكبر دليل ان الرئيس السيسي يهتم إهتماما شخصيا بفئة ذوي الإعاقة كما أن ذوي الإعاقة يعيشون فترة من أزهى الفترات منذ تولي الرئيس السيسي مقارنة بما مضي.

واختتمت حازم،  يجب الإشارة إلى أن مصارحة الرئيس السيسي والحديث عن القضية الفلسطينية والتأكيد علي أن مصر لم تغلق أبدًا معبر رفح طوال الأشهر الماضية انما هو دليل علي أن الدولة المصرية لن تترك القضية الفلسطينية ابدا.

الرئيس المصري: تخصيص 10 مليارات جنيه لصندوق “قادرون باختلاف”

هذا، وأعلن الرئيس عبد الفتاح السيسي، تخصيص 10 مليارات جنيه لصندوق “قادرون باختلاف”، مضيفاً أن احتفالية قادرون باختلاف تجسد عظمة الله، و تقدم الأمل للمصريين، وجاءت هذه التصريحات خلال كلمة له احتفالية قادرون باختلاف.

وداعب الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، وحسن عبد الله محافظ البنك المركزي، خلال احتفالية قادرون باختلاف:” الفلوس وصلت ولا لسة، موجها حديثه لمحافظ البنك المركزي: أول مرة أشوفك بتضحك”.

وطالب الرئيس السيسي بتخصيص مبلغ 10 مليارات جنيها لصندوق قادرون باختلاف.

وأضاف الرئيس السيسي:” اليوم دا بنعيش عليه السنة كلها .. احنا فىى عالم الحقيقة مش واضحة لكن فى يوم تاني هنشوفه معاها طال او قصر جاي .. ونعتبر اليوم دا فرصة لينا لحاجتين اننا نشوف عظمة ربنا فى خلقه وكمان التمن اللي ندفعه”.

‫0 تعليق