المرض بيكسر الإنسان.. وأنا كنت مغرور

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

فجر الفنان أمير صلاح الدين، عدة تصريحات عن تقديمه عرض مونولوج فكري ستاند أب جازي، على أحد المسارح مؤخرًا في مدينة 6 أكتوبر.

مرض أمير صلاح الدين 

وقال أمير صلاح الدين، خلال تصريحات تليفزيونية يرصدها تحيا مصر: العرض بتكلم فيه عن مرض تمدد الشرايين في المخ، ومن خلاله بيحصل حديث ميكس عن هذا المرض، وتجربتي الشخصية معه وتأثيره عليا من ناحية طريقة تمثيلي وتلحيني، وحتى في طريقة تعاملي مع البشر اختلفت قبل وبعد.

أمير صلاح الدين 

تصريحات أمير صلاح الدين 

وأضاف: فترة مرضي غيرت فيا حاجات كتير منها إني بقيت زاهد أكتر، والمرض بيكسر الإنسان لما تحس إنك هتتغر، بيهديك وأنا كنت مغرور تقريبا وبقيت كويس.

الفنان أمير صلاح الدين 

أمير صلاح الدين يتألق في ستهم

وتألق أمير صلاح الدين في مسلسل ستهم، وهي السيدة التي تخلع ثوب النساء وترتدي ثوب الرجال، من أجل الكفاح للكسب الحلال للقمة العيش، هذا إلي جانب ظهور مميز لشيخ المنشدين ياسين التهامي، والذي خطف الأنظار، كما حمل البرومو العديد من المشاهد القاسية والمؤثرة للنجمة روجينا، والتي أظهرت مدى تمكن وقدرة المخرج رؤوف عبد العزيز في فن إدارة الممثل، والتي انتهت بتوجيه رسالة لـ”ستهم” :”محدش بيلبس الست توب الرجال إلا الظلم”.

وكشف البرومو، عن العديد من المشاكل والأزمات التي تواجه روجينا، بداية من ارتدائه الفستان الأبيض وزواجها من الشخصية التي يقدمها إياد نصار، وحملها طفل على يدها والدخول في صوان عزاء، وارتداء ثوب الرجال، مرورا بمعاناتها للعيش بالحلال والكفاح، وتلقيها ضربة قوية من عمال المحاجر، بسبب مشاجرة بينهما.

مسلسل ستهم يضم عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: نانسي صلاح، أمير صلاح، ياسين التهامي، إبراهيم السمان وآخرون، والعمل من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج رؤوف عبد العزيز.

وحقق نجاح واسع في مسلسل كوفيد 25 والذي عرض في السباق الرمضاني 2020 ، وكان يضم عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: يوسف الشريف، الفنان أحمد صلاح حسني، ميرنا نور الدين، أيتن عامر، إسلام جمال والعديد من النجوم، وهذا العمل من إخراج أحمد نادر جلال وتأليف إنجي علاء.

وكانت تدور أحداثه في عام 2025 حول فيروس خطير يجعل المصابين به إلي المهاجمة وقتل البشر ويجب على الطبيب ياسين المصري وهو الفنان “يوسف الشريف” كشف المؤامرة التي كانت هي السبب في انتشار ذلك المرض واقتراب نهاية العالم، وكان من بطولة

‫0 تعليق