“المتحدة” تسير على درب الإرث التاريخي للدراما المصرية المتفردة

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

قال الدكتور أحمد محسن قاسم، أمين تنظيم حزب الجيل، إن دراما المتحدة 2024 سارت على درب الإرث التاريخي للدراما المصرية، المتجذرة في أعماق التاريخ، متفردة بريادتها العربية، والتي عززتها الشركة المتحدة من خلال باقة من الأعمال الفنية الضخمة، بما يعكس البعد الحضاري والثقافي والقيم المصرية النبيلة.

أمين تنظيم حزب الجيل: “المتحدة” قدمت أعمالًا درامية لامست الواقع

وأضاف “قاسم”، في تصريحات صحفية اليوم رصدها موقع تحيا مصر، أن الشركة المتحدة قدمت أعمالًا درامية لامست الواقع، وأصبحت رائدة في صناعة الدراما، حيث لم تعد فقط مجردة منتجة لعدد من الأعمال الفنية، بل تصنع وعيًا من خلال تلك الأعمال يقود هذا الجيل نحو الفهم الصحيح في المجالات المختلفة، سواء اجتماعيًا أو ثقافيًا، مشيرًا إلى أن الفن المصري افتقد تلك الجزئية في السنوات الأخيرة، قبل أن تأتي “المتحدة” وتحيي التاريخ المصري العريق بأعمال فنية متفردة.

ونوه أمين تنظيم حزب الجيل، بالتنوع الدرامي الذي قدمته الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، والذي جعل كل الفئات تلتف حوله، فهو متنوع ما بين ثقافي وتاريخي مثل مسلسل “الحشاشين”.

أمين تنظيم حزب الجيل: “المتحدة” تسير على درب الإرث التاريخي للدراما المصرية المتفردة

وأشار أمين تنظيم حزب الجيل، إلى أن دراما المتحدة تمزيت بالحفاظ على القيم المجتمعية والأسرية المصرية الأصيلة، فلم تعد الأعمال الفنية الهابطة أو الإجرامية في صدارة المشهد ولم يعد لها وجود أساسًا، في ظل الرسائل والقضايا السامية التي تناقشها الأعمال الدرامية الآن.

وعرضت فضائية “القاهرة الإخبارية” العدد الخاص بمجلة egypt today عن دراما الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية في شهر رمضان 2024.

وشمل العدد مقالات مهمة للغاية، من أبرزها المقال الافتتاحي لعمرو الفقي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، عن كيفية تحقيق الشركة معادلة النجاح في المساهمة في إعادة بناء سوق الدراما المصرية.

وتضمن العدد الكثير من الموضوعات عن أبرز الأعمال التي تقدمها الشركة المتحدة على شاشتها، والتي منها مسلسل “الحشاشين” الذي حاز على إعجاب وإبهار المشاهدين على مستوى أنحاء العالم، بجانب مسلسل “عتبات البهجة” للفنان الكبير الدكتور يحيى الفخراني، إضافة لـ”مسار إجباري” وغيرها من الأعمال الدرامية التي لاقت نجاحًا في العالم العربي من أولى الحلقات التي تم عرضها في شهر رمضان المبارك.

‫0 تعليق