الكاف يخطر بيراميدز بموعد مباراة نواذيبو

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

حدد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، كاف، موعد وحكام مباراة بيراميدز ونواذيبو الموريتاني في إطار الجولة السادسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

موعد مباراة بيراميدز ونواذيبو الموريتاني في دوري أبطال إفريقيا 

وتقرر أن تقام المباراة في الثالثة من عصر السبت المقبل على استاد الدفاع الجوي في آخر جولات دور المجموعات من البطولة القارية.

ويدير المباراة، طاقم حكام من رواندا بقيادة الحكم صامويل أوكوندا، ويعاونه دودوين موتيمانا المساعد الأول، وديديه إيشيموي المساعد الثاني، وجون كلود إيشيموي الحكم المساعد الرابع.

ويراقب المباراة يعقوب علي من جيبوتي، ويراقب الحكام ووريتا هاييلو من أثيوبيا، ومراقب المباراة سايكا تيني من كوت ديفوار، والمنسق الأمني ليديا ياكو من غانا، والمنسق الإعلامي إيناس مظهر من مصر.

بيراميدز يودع بطولة دوري أبطال إفريقيا بعد الخسارة أمام مازيمبي 

وخسر الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز من فريق مازيمبي بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد مازيمبي بمدينة لوبومباشي الكونغولية، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا. ط

سجل جويل بيا الهدف الأول لنادي مازيمبي أمام بيراميدز في الدقيقة 32 من عمر المباراة، حيث جاء الهدف بعد كرة عرضية جلودي ليكونزا وصلت داخل منطقة الجزاء قابلها جويل بيا بتسديدة قوية على يسار حارس بيراميدز أحمد الشناوي إلى داخل الشباك.

وأضاف جلودي ليكونزا الهدف الثاني لفريق بيراميدز أمام مازيمبي في الدقيقة 45 من عمر المباراة، حيث جاء الهدف بعد تمريرة من شيخ فوفانا داخل منطقة الجزاء وصلت خلف دفاعات بيراميدز عند فيلي تراوري وتمريرة عرضية حاول الشناوي التصدى لها لكن الكرة تمر من فوق قدمه وتذهب إلى جلودي ليكونزا يسددها في المرمى الخالي من الحارس وسط غياب تام للدفاع.

وقبل نهاية المباراة ، سجل موامبا الهدف الثالث لفريق بيراميدز أمام مازيمبي، حيث جاء الهدف بعد كرة خاطئة من لاعب بيراميدز استغلها موامبا وانطلق بالكرة وسددها لوب من فوق أحمد الشناوي إلى داخل الشباك.

ترتيب بيراميدز في بطولة دوري أبطال إفريقيا 

ويتواجد مازيمبي في المركز الأول حاليا برصيد 10 نقاط وضمن التأهل للدور المقبل في البطولة، ويتواجد بيراميدز في المركز الأخير برصيد 4 نقاط، بينما يتواجد صن داونز الجنوب أفريقيا في المركز الثاني برصيد 7 نقاط وفي المركز الثالث نواذيبو الموريتاني برصيد 4 نقاط.

‫0 تعليق