العين الإماراتي يتأهل لنصف نهائي دوري أبطال آسيا بعد الفوز على النصر السعودي بركلات الترجيح (1/3)

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

انتهت مباراة النصر السعودي والعين الإماراتي في إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا 2023/2024 بفوز العين بركلات الترجيح 1/3 وذلك بعد نهاية الوقت الأصلي والإضافي بتقدم النصر 3/4، وكانت مباراة الذهاب كانت قد انتهت بفوز العين بهدف مقابل لا شيء، ويستعرض موقع تحيا مصر نتيجة مباراة النصر والعين في دوري أبطال آسيا.

نتيجة مباراة النصر والعين في إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا

بدأت مباراة النصر والعين بضغط من جانب النصر بحثا عن تسجيل الهدف الأول في المباراة ومعادلة نتيجة مباراة الذهاب، ولكن كانت هناك بعض الهجمات من جانب العين الإماراتي.

وفي الدقيقة 28 تمكن سفيان رحيمي أن يسجل الهدف الأول لفريق العين الإماراتي ويقترب التأهل لفريق العين والتقدم بمجموع المبارتين بهدفين مقابل لا شيء.

وحاول فريق النصر العودة للمباراة من جديد ولكن نجح العين في الدقيقة 45 أن يسجل الهدف الثاني في المباراة عن طريق المتألق سفيان رحيمي، ويفشل النصر في العودة والتسجيل ويحتاج إلى تسجيل إلى 3 أهداف من أجل التعادل.

لا يتوفر وصف.
كريستيانو رونالدو

وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقة واحدة تمكن عبد الرحمن غريب من تسجيل الهدف الأول لفريق النصر بعد خطأ من دفاعات العين والحارس خالد عيسى، وينتهي الشوط الأول من مباراة النصر والعين بهدفين مقابل هدف لفريق العين.

ملخص أهداف ونتيجة مباراة النصر والعين في دوري أبطال آسيا

ومع بداية الشوط الثاني أضاع كريستيانو رونالدو فرصة هدف التعادل بطريقة غريبة بعد الانفراد بالمرمى، وأضاع رونالدو هدف آخر بطريقة غريبة والمرمى خالي.

وفي الدقيقة 52 تمكن أوتافيو أن يسجل هدف التعادل لفريق النصر، وذلك بعد خطأ فادح من خالد عيسى خارس العين، وتصبح النتيجة 2/2 ويحتاج النصر لهدف من أجل التعادل.

واستمر ضغط النصر من أجل تسجيل الهدف الثالث من أجل التعادل، ونجح أليكس تيليس أن يسجل الهدف الثالث في الدقيقة 73 بعد تسديدة رائعة من ركلة حرة مباشرة ولم يتمكن خالد عيسى في التعامل معها.

لا يتوفر وصف.
مباراة النصر والعين

وانتهى الشوط الأول من مباراة النصر والعين بتقدم النصر بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ومع بداية الوقت الإضافي تعرض أيمن يحيى سالم لاعب النصر للطرد المباراة بعد العودة لتقنية الفيديو.

وتمكن العين أن يجل هدف التعادل في الدقيقة 103 عن طريق سلطان الشامسي بعد خطأ فادح من راغد النجار حارس النصر.

وحصل كريستيانو رونالدو على ركلة جزاء في الدقيقة 118 وسددها بنجاح في مرمى خالد عيسى حارس العين، وتذهب المباراة لركلات الترجيح.

ركلات ترجيح مباراة النصر والعين في دوري أبطال آسيا

سجل النصر ركلة ترجيح واحدة عن طريق كريستيانو رونالدو وأضاع 3 ركلات عن طريق بروزوفيتش وأوتافيو وتيليس، وسدد العين جميع الركلات بنجاح، ويصعد العين للدور نصف النهائي في بطولة دوري أبطال آسيا وينتظر الفائز من مباراة الهلال والاتحاد.

‫0 تعليق