الشوط الأول| مانشستر يونايتد يتقدم على مانشستر سيتي بقذيفة ماركوس راشفورد

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

انتهى الشوط الأول من مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد في قمة مباريات الجولة 27 في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بتقدم مانشستر يونايتد بهدف مقابل لا شيء سجله ماركوس راشفورد في الدقيقة الثامنة من عمر المباراة بطريقة رائعة، ويرصد موقع تحيا مصر تفاصيل أحداث الشوط الأول من مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز.

نتيجة مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الشوط الأول

بدأت مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد بضغط قوي من جانب أصحاب الأرض وحاول مانشستر سيتي تسجيل الهدف الأول في المباراة سريعا ولكن كان هناك تألق من دفاعات مانشستر يونايتد طوال أحداث الشوط الأول، بجانب أندريه أونانا حارس مرمى الفريق.

وفي الدقيقة الثامنة تمكن ماركوس راشفورد أن يسجل الهدف الأول لفريق مانشستر يونايتد بعد صناعة رائعة من برونو فيرنانديز، وسدد كرة قوية داخل المرمى لا تصد ولاترد.

لا يتوفر وصف.
هدف ماركوس راشفورد

وبعد تسجيل اليونايتد للهدف الأول حاول مانشستر سيتي تسجيل هدف التعادل ولكن كان أندريه أونانا في الوعد بجانب دفاعات مانشستر يونايتد، وكاد فيل فودين أن يسجل هدف التعادل بعد صناعة من دي بروين ولكن تألق أونانا وتخرج الكرة إلى ركلة ركنية.

وكاد ماركوس راشفورد أن يسجل الهدف الثاني بعد خطأ من روبن دياز وصناعة من برونو من جديد ولكن تعامل راشفورد مع الكرة بشكل خاطئ، وكاد راشفورد أن يسجل الهدف الثاني من جديد ولكنه أضاع الكرة بغرابة شديدة.

ملخص أهداف ونتيجة مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الشوط الأول

وحاول مانشستر سيتي تسجيل هدف التعادل من جديد بعد محاولات عديد ولكن كانت جميعها لا تصل إلى المرمى بسبب تواجد أندريه أونانا في المرمى.

لا يتوفر وصف.
راشفورد

وكاد إيرلينج هالاند أن يسجل هدف التعادل قبل نهاية الشوط الأول ولكنه أضاع الكرة بغرابة شديدة والمرمى خالي تمام، ويستمر هالاند في إهدار الفرص السهلة.

الدوري الإنجليزي الممتاز

وأنهى مانشستر يونايتد الشوط الأول بالتقدم خارج ملعبه على مانشستر سيتي في ديربي مدينة مانشستر بهدف مقابل لا شيء سجله ماركوس راشفورد في الدقيقة الثامنة من عمر المباراة بطريقة رائعة وعالمية

‫0 تعليق