الشوط الأول| مانشستر يونايتد يتقدم على إيفرتون (0/2) في الدوري الإنجليزي

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

انتهت أحداث الشوط الأول بين فريقي مانشستر يونايتد وإيفرتون، بتقدم فريق مانشستر يونايتد بثنائية نظيفة، على ستاد اولد ترافورد ضمن مباريات الجولة الـ 28 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، ويستعرض موقع تحيا مصر نتيجة الشوط الأول من مباراة مانشستر يونايتد وإيفرتون.

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وإيفرتون في الدوري الإنجليزي

جاء هدفي فريق مانشستر يونايتد بتوقيع الثنائي برونو فيرنانديز وماركوس راشفورد، أمام فريق ايفرتون في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وشهدت الدقائق الأولى من الشوط الأول خطورة أولية من جانب فريق ايفرتون من خلال لاعب الوسط أونانا لكن استطاع حارس مانشستر يونايتد أندريه التصدي للكرة في الدقيقة 2.

وفي الدقيقة 7 كاد أن يقص مانشستر يونايتد شريط أهداف المباراة عن طريق رأسية من كاسيميرو لكن تصدى لها الحارس جوردان بيكفورد ليحافظ على نتيجة المباراة 0-0.

مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد

ملخص أهداف ونتيجة مباراة مانشستر يونايتد وإيفرتون في الدوري الإنجليزي

واستمرت خطورة فريق مانشستر يونايتد حتى أشهر الحكم سيمون هوبير ركلة جزاء للفريق المضيف، بعد عرقلة من تاركوفسكي للمهاجم جارناتشو في الدقيقة 7.

ليحرزها اللاعب برونو فيرنانديز بسديدة على يسار الحارس بيكفورد لتصبح النتيجة 1-0 لصالح فريق مانشستر يونايتد في الدقيقة 11، ولم يتأخر فريق ايفرتون كثيرًا من رد الفعل عن طريق تسديدة يسارية من ماكنيل لكنها مرت بجوار القائم الأيمن للحارس أونانا في الدقيقة 13.

واستمرت محاولات فريق ايفرتون سعيًا لتسجيل هدف تعديل النتيجة عن طريق تسديدة من جاك هاريسون لكنها علت مرمى الحارس أندرية أونانا في الدقيقة 18.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏، و‏أشخاص كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
مباراة إيفرتون ومانشستر يونايتد

الدوري الإنجليزي الممتاز

وفي الدقيقة 25 أنقذ أندريه أونانا فرصة تعديل النتيجة عن طريق تسديدة من اللاعب جيمس جارنر على يسار الحارس أونانا ليحافظ على النتيجة 1-0 لصالح فريقه مانشستر يونايتد.

وكان الهدف الثاني قريبًا لصالح فريق مانشستر يونايتد عن طريق تسديدة من برونو فيرنانديز على يمين الحارس جوردان بيكفورد من خلال ركلة حرة مباشرة، لكن نجح الحارس بيكفورد في التصدي للكرة ليحافظ على نتيجة المباراة 1-0 في الدقيقة 28.

وبعد مرور نصف ساعة من عمر الشوط الأول، كاد ماكنيل يُسجل فرصة تعديل النتيجة عن طريق تسديدة لكن مرت بجوار القائم الأيسر للحارس أونانا.

وفي الدقيقة 34 أحتسب الحكم سيمون هوبير ركلة جزاء أخرى لصالح اللاعب جارناتشو بعد عرقلة من مدافع فريق ايفرتون، سجلها ماركوس راشفورد على يمين الحارس بيكفورد لتصبح النتيجة 2-0 لصالح فريق مانشستر يونايتد.

وفي الدقائق الأخيرة من عمر الشوط حاول فريق مانشستر يونايتد تسجيل الهدف الثالث عن طريق تسديدة من ليندلوف لكن تصدى لها الحارس بيكفورد في الدقيقة 45.

لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق مانشستر يونايتد بنتيجة 2-0 أمام فريق ايفرتون على ستاد اولدترافولد ضمن مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

‫0 تعليق