الشروط تكتب نهاية التاريخ.. علي معلول يقترب من الرحيل عن الأهلي

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

بعد كتابة سطور من التاريخ مع المارد الأحمر خلال السنوات الماضية، اقترب الدولي التونسي على معلول الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من النهاية والرحيل عن القلعة الحمراء بنهاية الموسم الجاري.

وأفاد مصدر داخل النادي في تصريحاته لـ “تحيا مصر”، أن هناك خلافات بين مجلس إدارة النادي الأهلي واللاعب التونسي علي معلول، وذلك بسبب شروط تجديد عقده وقيمة الراتب الذي سيحصل عليه.

وتسعى إدارة الأهلي في سرعة البحث عن بديل مناسب لعلي معلول خلال الوقت الحالي، حيث يرغب المدير الفني السويسري مارسيل كولر، في التعاقد مع اللاعب محمد شكري لاعب سيراميكا كليوباترا، أو محمد حمدي لاعب نادي بيراميدز.

علي معلول يقترب من الرحيل

وعلم “تحيا مصر”، أن علي معلول اشترط على مسؤولو النادي الأهلي بتجديد عقده لمدة موسمين مقبلين، إضافة إلى حصوله على 2 مليون دولار سنويًا، مع العلم إنه كان يتقاضى مليون ونصف دولار في الموسم الواحد خلال عقده الحالي داخل القلعة الحمراء.

وقال المصدر، “أن مجلس إدارة النادي الأهلي يرغب في تجديد عقد التونسي علي معلول لمدة موسم واحد فقط، مع تقليل راتبه إلى مليون دولار فقط في الموسم الواحد، وذلك ما رفضه معلول خلال الجلسة التي جمعت بينهما في الأيام الماضية”.

وشدد المصدر، “أن علي معلول قد طالب مسؤولو الأهلي، بسرعة الرد على شروطه الخاصة، وذلك من أجل تحديد مستقبله بعد نهاية الموسم الجاري، في ظل إمتلاك اللاعب الكثير من العروض الخليجية، حيث يتواجد عرضًا من الأندية القطرية يصل إلى 2.5 مليون دولار سنويًا”.

موعد مباراة الأهلي وسيمبا 

 

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، لمواجهة فريق سيمبا التنزاني، وذلك في إطار منافسات ربع نهائي دور أبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الذهاب بين الأهلي وسيمبا، على ملعب الأخير، في تمام الثامنة مساء يوم 29 من مارس الجاري.

أما لقاء الإياب، فيُقام في تمام التاسعة والنصف مساء يوم 7 من أبريل المقبل، على استا القاهر الدول.

وتأهل الأهلي، لهذا الدور بعدما جمع 12 نقطة. وتصدر مجموعته من إجمال فوزه في 3 مواجهات، وتعادل في مثلهم.

‫0 تعليق