السيدة انتصار السيسي انتصار العاشر من رمضان يمثل علامة فارقة في تاريخ مصر الحديث

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

هنأت السيدة انتصار السيسي، قرينة رئيس الجمهورية، المصريين بذكرى نصر العاشر من رمضان.

انتصار العاشر من رمضان يمثل علامة فارقة في تاريخ مصر الحديث

وأكدت السيدة انتصار السيسي أن انتصار العاشر من رمضان يمثل علامة فارقة في تاريخ مصر الحديث، مشيرة إلى أن قواتنا المسلحة قدمت في هذا اليوم المبارك ملحمة عسكرية ووطنية عظيمة تفتخر بها الأجيال.

وأوضحت، في تدوينة على صفحتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي- إنه «نحتفل اليوم بذكرى انتصار العاشر من رمضان، الذي يمثل علامة فارقة في تاريخ مصر الحديث، فلقد قدمت قواتنا المسلحة في هذا اليوم المبارك، ملحمة عسكرية ووطنية عظيمة تفتخر بها الأجيال، وكانت ومازالت مصدر فخر للأمة العربية بأكملها.. عاشت مصر وطنا عزيزا كريما، وكل عام وأنتم بخير».

حفل الإفطار السنوي بمناسبة ذكرى العاشر من رمضان

وشارك الرئيس عبدالفتاح السيسي، قادة القوات المسلحة حفل الإفطار السنوي بمناسبة ذكرى العاشر من رمضان.

وهنّأ رئيس الجمهورية رجال القوات المسلحة والشعب المصري العظيم بذكرى انتصارات العاشرة من رمضان.

ووجّه الرئيس السيسي التحية إلى شهداء الوطن الأبرار الذين ضحّوا بأرواحهم دفاعًا عن تراب الوطن، مؤكدًا أنّ الدولة المصرية لن تنسى شهداءها الذين أناروا بدمائهم طريق التنمية والبناء.

تضحيات القوات المسلحة

وأوضح الرئيس أنّ الشعب المصري يُقدّر الجهود والتضحيات التي يُقدّمها رجال القوات المسلحة لحماية مصر وصون مقدساتها، معربًا عن تقديره لجهود رجال القوات المسلحة وتضحياتهم للحفاظ على أمن الوطن وسلامة أراضيه.

وأعرب الرئيس السيسي عن تقديره لما تقوم به القوات المسلحة من جهود بالتعاون مع كافة أجهزة ومؤسسات الدولة المصرية لتحقيق التنمية الشاملة وتوفير حياة كريمة للمواطنين في كافة ربوع الوطن ودعم ركائز الأمن القومي المصري في ظل المتغيرات والتحديات الراهنة.

‫0 تعليق