الزمالك يحتاج مليار جنية لحل أزماته

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

كشف حسام المندوه أمين صندوق نادى الزمالك أن هناك عجز فى الميزانية الخاصة بالنادى تصل إلى ٢ مليار جنية.

تصريحات حسام المندوه

وأوضح حسام المندوه خلال تصريحات لبرنامج نجوم فى عز الظهر  عبر  إذاعة أون سبورت أف ام على موجات 93.7 قائلا ” ان الزمالك يحتاج إلى مليار جنية خلال ال٤ سنوات القادمة لحل الأزمات حيث ان مرتبات العاملين فى النادى تصل إلى ١٥ مليون جنية “.

وأضاف حسام المندوه قائلا” مشكلة نادى الزمالك ليس فى المال ولكن فى إدارة المال وجميع رجال الأعمال يعملون على تحسين وضع النادى ماديا وليس فقط للتبرع حيث يرفضون ذكر اسمائهم”.  

وتابع حسام المندوه أن مجلس إدارة النادى تسلم النادى ولدى الخزينه مليون جنية فقط وفى البنوك 4 مليون جنية محجوز عليها.

وأختتم حسام المندوه حديثة قائلا ” لم نهدم شى بنادى الزمالك ونقوم حاليا بعمل تطوير ملعب حلمى زامورا واستغلال بعض المناطق لتسويها مستقبلا”.

الجزيري يقترب من الرحيل 

في سياق مختلف، قرر مسؤولو نادي الزمالك بعد الاتفاق مع البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، تسويق اللاعب التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق، وذلك خلال الفترة المقبلة.

وتحدث مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ “تحيا مصر”، “أن مسؤولو القلعة البيضاء قرروا البحث عن عروض تسويق للمهاجم التونسي سيف الدين الجزيري، وذلك بعد تراجع مستواه خلال الفترة الماضية، وعدم اقتناع الجهاز الفني بقيادة جوزيه جوميز باللاعب”.

وأكمل المصدر، “أن سيف الدين الجزيري من الزمالك يتقاضى مبالغ مالية كبيرة في الموسم الواحد من الزمالك، إضافة إلى تراجع مستواه وابتعاده عن التهديف، مما أدى إلى ضعف هجوم الفارس الأبيض خلال المباريات الماضية في الدوري”.

واختتم، “لذلك قرر مسؤولي نادي الزمالك بتسويق التونسي سيف الدين الجزيري أو إعارته لأحد الفرق الخليجية أو الأوروبية خلال سوق الانتقالات الصيفي المقبل، وذلك من أجل الاستفادة منه ماديًا، والبحث عن مهاجم آخر قادر على صناعة الفارق مع الزمالك في البطولات المحلية أو القارية”.

موعد مباراة الزمالك وفيوتشر

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمباراته مع نظيره يستعد مودرن فيوتشر مساء الأحد 31 مارس الجاري فى ذهاب ربع نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية، فيما وتقام مباراة الإياب بين الفارس الأبيضفيوتشر فى 7 أبريل المقبل.

ومن المقرر ان تذاع مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أمام نظيره فيوتشر عبر قنوات بي إن سبورتس.

‫0 تعليق