الزمالك يتعاقد مع مدرب جديد لتدريب طائرة الفريق

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

نجح مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، في التعاقد مع البرازيلي سيدني لوتشيانو بابكي، لتولي المهمة الفنية للفريق الأول لكرة الطائرة بالقلعة البيضاء، لنهاية الموسم الجاري.

الزمالك يتعاقد مع بابكي لتولي تدريب فريق الطائرة 

ويمتلك المدرب البرازيلي سيرة ذاتية كبيرة، حيث سبق له العمل مدرباً مساعداً بمنتخب البرازيل، كما خاض عدة تجارب في  الدوري الياباني و الإماراتي والبحريني.

ويستعد فريق “طائرة الزمالك” لاستكمال منافسات الموسم الجاري ببطولتي الدوري و الكأس،  بجانب  بطولة أفريقيا المقرر لها في أبريل المقبل.

مدرب الزمالك الجديد 

الزمالك يخسر كأس مصر أمام الأهلي 

خسر الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، من فريق الأهلي بنتيجة هدفين نظيفين، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين يوم الجمعة الماضية على ستاد الأول بارك، ضمن منافسات نهائي كأس مصر الذي أقيم لأول مرة على الأراضي السعودية. 

وسجل إمام عاشور الهدف الأول للأهلي أمام نادي الزمالك في الدقيقة 87 من عمر المباراة، بعد كرة عرضية من محمد مجدي أفشة من على حدود منطقة الجزاء قابلها إمام عاشور بتسديدة من لمسة واحدة من داخل منطقة الجزاء سكنت أسفل يسار المرمى.

وشهد هدف إمام عاشور جدل كبير خاصة أن الكرة تم احتسابها تسلل من قبل حكم الراية ليعود حكم اللقاء إلى تقنية الفيديو التي احتسب الهدف لصالح النادي الأهلي.

وأضاف محمد مجدي أفشة الهدف الثاني للأهلي أمام الزمالك في الدقيقة 94 من عمر المباراة، بعد هجمة مرتدة للأهلي وصلت إلى إمام عاشور المنطلق من جهة اليسار فمرر بدوره الكرة إلى محمد مجدي أفشة المتمركز على حدود منطقة الجزاء فسدد الأخير كرة ارضية زاحفة بباطن القدم اليمنى سكنت أسفل يسار المرمى.

الإيقاف يهدد شيكابالا بعد إشاراته لجماهير الأهلي 

وبعد انتهاء المباراة، لقطت عدسات الكاميرات دخول شيكابالا في صدام مع جماهير الأهلي، حيث وجه لاعب الزمالك إشارات بيده لجماهير النادي الأهلي أثناء خروجه من ملعب الأول بارك، عقب انتهاء المباراة التي خسرها الفارس الأبيض.

وحصل تحيا مصر على تفاصيل تقرير نهائي كأس مصر، حيث رصد مراقب المباراة في تقريره النهائي واقعة شيكابالا مع جماهير النادي الأهلي، وأكد المراقب أن لاعب الزمالك قام باستفزاز جماهير المارد الأحمر من خلال إشارات بيده.

ولم يدن مراقب المباراة جماهير النادي الأهلي في هذه الواقعة، خاصة أن الجماهير لم تهاجم شيكابالا بشكل مباشر ولم يتم إقحام اسم اللاعب خلال الهتافات المسيئة.

ومن المتوقع أن يتم معاقبة شيكابالا من قبل الاتحاد المصري لكرة القدم بإيقافه عدد من المباريات وفقًا لرؤية لجنة المسابقات، خاصة أن العقوبة المتوقعة على اللاعب قد تصل من مباراتين إلى 8 مباريات.

‫0 تعليق