الدوري الأوروبي| نتائج مباريات دور الـ 16 والفرق المتأهلة للدور ربع النهائي ونتائج المباريات

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

يستمر البحث عن نتائج بطولة الدوري الأوروبي لدور الـ 16، حيث انتهت منافسات دور الـ 16 بانتهاء مباراة باير ليفركوزن الألماني وكارباج اجدام الأذربيجاني على ستاد باي آرينا ضمن مباريات بطولة الدوري الأوروبي، حيث استطاع فريق باير ليفركوزن قلب الطاولة على فريق كارباج بالفوز بنتيجة (3-2) والتأهل لدور ربع النهائي من عمر بطولة الدوري الأوروبي، ويستعرض موقع تحيا مصر نتائج مباريات دور الـ 16 من عمر بطولة الدوري الأوروبي.

باير ليفركوزن يُحافظ على رقمه القياسي أمام كاراباج

استطاع فريق باير ليفركوزن الألماني خطف بطاقة التأهل من فريق كاراباج اجدام الأذربيجاني بتحقيق انتصار ثمين بنتيجة (3-2) في مباراة الإياب على ستاد باي آرينا، ويتأهل بنتيجة مجمعة (5-4) إلى دور ربع النهائي من عمر بطولة الدوري الأوروبي.

حيث تقدم فريق كاراباج اجدام عن طريق عبدالله زُوبير برأسية على يمين الحارس ماتيش كوفار لتصبح النتيجة 1-0 لصالح الفريق الأذربيجاني في الدقيقة 58.

وفي الدقيقة 67 أضاف فريق كاراباج أجدام الهدف الثاني عن طريق جونينهو بتسديدة أرضية على يمين الحارس كوفار ليُضيف هدف تعزيز النتيجة لتصبح النتيجة 2-0 ويُوسع الفارق مع فريق باير ليفركوزن.

وعلى الجانب الأخر جاءت ردة فعل فريق باير ليفركوزن بأقدام فريمبونج بتسديدة في أقصى الزاوية اليُمنى للحارس أندريه لونيف ليُسجل باير ليفركوزن هدف تقليص النتيجة وتصبح النتيجة 2-1 لصالح فريق كاراباج في الدقيقة 72.

قد تكون صورة ‏‏‏شخص واحد‏، و‏لحية‏‏ و‏لعب كرة القدم‏‏
تشابي ألونسو

وفي الدقائق الأخيرة من عمر المباراة استطاع فريق باير ليفركوزن تسجيل هدف تعديل النتيجة عن طريق باتريك تشيك بوضع الكرة داخل الـ 6 أمتار بعد عرضية مميزة من زميله جليمالدو الظهير الأيسر للفريق لتصبح النتيجة 2-2 ويعود التعادل بين الفريقين في الدقيقة 90+3.

وفي الدقيقة 90+8 والدقيقة الأخيرة من عمر المباراة حقق فريق باير ليفركوزن المفاجآة بإنهاء المباراة قبل الدخول للوقت الإضافي بتسجيل باتريك تشيك هدفه الثاني والثالث للفريق عن طريق رأسية في منتصف المرمى لم يستطع الحارس أندريه التصدي لها لتصبح النتيجة 3-2.

وتنتهي المباراة بتأهل فريق باير ليفركوزن الألماني على حساب فريق كاراباج الأذربيجاني بنتيجة (5-4) المجمعة بين مباراتي الذهاب والإياب، ليحجز فريق باير ليفركوزن المقعد الأخير لدور ربع النهائي من عمر بطولة الدوري الأوروبي.

نتائج مباريات اليوم في الدوري الأوروبي

تأهل بنفيكا البرتغالي بعد الفوز على رينجرز السكوتلاندي 3-2.

تأهل اي سي ميلان الإيطالي بعد الفوز على سلافيا براج التشيكي 7-3 .

صعود مارسيليا الفرنسي بعد الفوز على فياريال الإسباني 5-3.

تأهل وست هام يونايد الإنجليزي بعد الفوز على فرايبروج الألماني 5-1.

صعود اتالانتا الإيطالي بعد الفوز على سبورتنج لشبونة البرتغالي 3-2.

تأهل باير ليفركوزن الألماني بعد الفوز على كاراباج اجدام الأذربيجاني 5-4.

صعود اي سي روما الإيطالي بعد الفوز على برايتون هوف آلبيون الإنجليزي 4-1.

تأهل ليفربول الإنجليزي بعد الفوز على سبارتا براج التشيكي 11-2.

قد تكون صورة ‏‏‏شخص واحد‏، و‏‏لعب كرة القدم‏، و‏لعب كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
محمد صلاح

الفرق المتأهلة لدور ربع النهائي في دوري الأوروبي.

1-ليفربول الإنجليزي 

2-وست هام يونايتد الإنجليزي

3-بنفيكا البرتغالي

4-روما الإيطالي

5-اتالانتا الإيطالي

6-مارسيليا الفرنسي

7-اي سي ميلان الإيطالي

8-باير ليفركوزن الألماني

موعد قرعة ربع نهائي الدوري الأوروبي

ومن المُقرر أن تكون مراسم قرعة دور ربع النهائي لبطولة دوري الأوروبي في مدينة نيون السويسرية، اليوم الجمعة الموافق الخامس عشر في تمام الساعة الثانية مساءًا بتوقيت القاهرة.

‫0 تعليق