الأهلي يواصل تدريباته الجماعية اليوم استعدادًا لمباراة يانج أفريكانز بدوري الأبطال

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته صباح اليوم الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة وذلك بعد الفوز على بلدية المحلة في الدوري الممتاز أمس. 

واجتمع مارسيل كولر، المدير الفني باللاعبين في محاضرة فنية قبل انطلاق فقرات المران، في إطار الإعداد لمباراة يانج أفريكانز. 

وخاض اللاعبون الذين شاركوا في لقاء بلدية المحلة مرانا بدنيا واستشفائيا في الجيم على هامش المران الجماعي. 

وأدى بقية اللاعبين تدريبات بدنية وفنية متنوعة قبل أن يختتم مارسيل كولر فقرات المران بتقسيمة قوية شارك فيها فريقان من اللاعبين. 

وأدى رباعي حراسة المرمى محمود الزنفلي وحمزة علاء ومصطفى مخلوف وطارق حسن، تدريبات منفردة تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس. 

تدريبات الأهلي

موعد مباراة الأهلي و يانج أفريكانز

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام نظيره فريق يانج افريكانز التنزانى، يوم الجمعة المقبل، في تمام الساعة السادسة مساءً، ضمن منافسات بطولة دوري الأبطال.

ومن المقرر أن تذاع مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام فريق يانج افريكانز التنزانى عبر قنوات بي إن سبورتس.

ويستعرض تحيا مصر، تاريخ مواجهات الأهلي و يانج افريكانز التنزانى قبل لقاء دوري أبطال إفريقيا، وجاء كالأتي:

تاريخ مواجهات الأهلي و يانج أفريكانز 

التقي فريق الأهلي مع نظيره يانج أفريكانز فى 11 مباراة، فاز الفريق الأحمر في 6مباريات، وخسر مباراة، وحضر التعادل فى 4 مباريات، أحرز لاعبو المارد الأحمر 19هدفًا واستقبلت شباكه 5 أهداف.

نتيجة مباراة الأهلي وبلدية المحلة

وفاز الأهلي على فريق بلدية المحلة بنتيجة ٥-١ في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الثلاثاء ضمن مؤجلات الدوري الممتاز.

افتتح وسام أبو علي، هدف الأهلي الأول عند الدقيقة 5 من زمن الشوط  الأول، ثم أضاف كريم فؤاد، الهدف الثاني عند الدقيقة 15 من نفس الشوط.

الهدف الثالث سجله رضا سليم، عند الدقيقة 40 من نفس الشوط، وفي بداية الشوط الثاني، سجل وسام أبو علي، للهدف الرابع للأهلي والثاني له بشكل شخصي في تلك المباراة، من ركلة جزاء عند الدقيقة 49 من زمن الشوط الثاني.

اختتم البديل الفرنسي أنتوني موديست، مهرجان أهداف الأهلي، بتسجيل الهدف الخامس عند الدقيقة 78 من زمن الشوط الثاني. 

هدف تقليص الفارق لفريق بلدية المحلة، سجله حسام أشرف من ركلة جزاء، عند الدقيقة 86 من عمر المباراة.

بتلك النتيجة يكون قد ارتقى الأهلي، للنقطة 17، ولازال محافظًا على سجله خالي من الهزائم.

‫0 تعليق