الأهلي يخوض مرانه الأول فى تنزانيا اليوم استعداداً لمواجهة سيمبا بدوري الأبطال

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم الأربعاء، تدريباته الجماعية على أحد الملاعب الفرعية القريبة من فندق اٌقامة بالعاصمة دار السلام بتنزانيا، ضمن الاستعدادات لمباراة سيمبا الجمعة المقبل في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويتسعرض تحيا مصر، موعد مباراة الأهلي أمام سيمبا التنزاني فى بطولة دوري أبطال إفريقيا.

موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني

وتنطلق مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام سيمبا، في تمام الثامنة مساء الجمعة المقبل الموافق 29 من مارس الجاري.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسيمبا

ومن المقرر أن تذاع مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام نظيره سيمبا التنزاني عبر قنوات أون تايم سبورتس.

قائمة الأهلي لمواجهة تنزانيا لمواجهة سيمبا 

في حراسة المرمى: مصطفى شوبير- حمزة علاء -مصطفى مخلوف

في خط الدفاع:محمد هانى -أكرم توفيق -خالد عبدالفتاح -محمد عبدالمنعم ورامى ربيعة -كريم الدبيس -على معلول وكريم فؤاد.

في خط الوسط: حسين الشحات -طاهر محمد طاهر -بيرسى تاو -رضا سليم -عمرو السولية -كريم نيدفيد -مروان عطية -محمد مجدى أفشة وأحمد عبدالقادر.

في خط الهجوم : ومحمود كهربا – أنتونى موديست.

الأهلي يحسم ملف تجديد التعاقد مع محمد هاني وعمرو السولية

وقررت إدارة النادي الأهلي بعد موافقة السويسري مارسيل كولر، التفاوض مع محمد هاني وعمرو السولية من أجل تجديد عقودهم نظرًا لقرب انتهاء التعاقد بنهاية الموسم الجاري 2023-2024. 

وعلم تحيا مصر من مصدر داخل النادي الأهلي أن إدارة الفريق حصلت على الضوء الأخضر من كولر بشأن تجديد التعاقد مع هاني والسولية، حيث اتفق إدارة المارد الأحمر مع محمد هاني حول تجديد التعاقد معه وتم حسم الأمر. 

ووقع محمد هاني على عقود تجديد تعاقده مع النادي الأهلي خلال الفترة الأخيرة، وتم الانتهاء من كل شئ حيث يتبقى فقط الإعلان الرسمي من قبل النادي.

وكذلك الأمر بالنسبة عمرو السولية، حيث دخلت إدارة النادي الأهلي في مفاوضات قوية مع اللاعب وتم الاتفاق على مدة التجديد والمقابل المادي الذي سيحصل عليه اللاعب خلال فترة التجديد بالإضافة إلى جميع تفاصيل العقد الأخرى الخاصة بنسبة المشاركة والإعلانات.

‫0 تعليق