اسلام إبراهيم في مسلسل أعلى نسبة مشاهدة

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

حاز الفنان إسلام إبراهيم على إشادات واسعة من الجمهور ورواد مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا بعد نجاح دوره في مسلسل أعلى نسبة مشاهدة والذي يعرض حالياً ضمن السباق الرمضاني لهذا العام 2024.

وجاءت التعليقات وفقا لما رصده موقع تحيا مصر مابين “موهبة تتاقل ألماظ، برافو يا إسلام، واحد من نجوم رمضان، إسلام إبراهيم عامل أداء محترم من البداية”.

برومو مسلسل أعلى نسبة مشاهدة

قامت منصة شاهد الالكترونية بطرح البرومو التشويق لـ مسلسل أعلى نسبة مشاهدة، بطولة الفنانة سلمى أبو ضيف وليلى أحمد زاهر، ومن إخراج ياسمين أحمد كامل.

إشادات بالفنان اسلام ابراهيم في مسلسل أعلى نسبة مشاهدة 

ونشرت شاهد برومو أعلى نسبة مشاهدة عبر صفحاتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، ويظهر من خلال البرومو أن العمل سيناقش دور ومخاطر السوشيال ميديا ضمن أحداثه، حيث تدور أحداثه حول الشقيقتين سلمى أبو ضيف وليلى أحمد زاهر، اللتين تعانيان من الفقر وتنتميان لأسرة من الطبقة الدنيا، وتحاولان تخطي تلك الحياة من خلال التيك توك ولايفاته.

اشادات بدور اسلام ابراهيم في مسلسل أعلى نسبة مشاهدة 

لقطات من برومو مسلسل أعلى نسبة مشاهدة

 وقالت سلمى أبو ضيف في إحدى لقطات البرومو، جملة تعبر عن دوافع معظم الملتحقين بهذا المجال، حيث قالت: “الفقر وحش يا سحر، نفسي منحتاجش لحد ولا حد يذلنا”، كما قالت الفنانة جلا هشام في أحد اللقطات، لـ سلمة أبو ضيف: “التيك توك ده بقى رزق الهبل اللي زيك”، ومن أبرز الجمل الأخرى التي جاءت خلال البرومو تعبر عن جيل السوشيال ميديا: “يا أهلا بنجمة السوشيال”، “الحب ده في المسلسلات التركي اللي لحستلك دماغك”، “ياريت تكبسوا تكبسوا كتير”.

 تفاصيل مسلسل أعلى نسبة مشاهدة

تدور أحداث مسلسل أعلى نسبة مشاهدة عن قصة حقيقية، حول (شيماء)؛ وهي فتاة تنحدر من عائلة بسيطة مهووسة بموقع الـ(تيك توك)، حيث تقع لها العديد من الأمور المشوقة، تناقش من خلاله فكرة الإبتزاز الإلكتروني الذي تتعرض له بعض الفتيات في مجتمعنا، وتتوالى الأحداث، مكون من 15 حلقة، والمقرر عرضه على منصة شاهد الرقمية بعد الانتهاء من تصويره، كما أنه من إخراج ياسمين علي.

ومسلسل أعلي نسبة مشاهدة هو من بطولة كلًا من الفنانة سلمي أبو ضيف والفنانة ليلي أحمد زاهر والفنانة انتصار والفنان محمد محمود

‫0 تعليق