اخبار النادي الاهلي اليوم الجمعة 15 مارس 2024| الأهلي يستقر على موعد السفر إلى تنزانيا وتغيير موعد مباراة سيمبا في دوري أبطال أفريقيا

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

يستمر البحث عن أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الجمعة 15 مارس 2024 وكانت هناك العديد من الأخبار الهامة التي تخص المارد الأحمر على مدار اليوم، واقيم تدريب الفريق الأخير اليوم على ملعب مختار التتش قبل فترة الراحة، بجانب تغيير موعد مباراة سيمبا التنزاني في دوري أبطال أفريقيا، ويستعرض موقع تحيا مصر أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الجمعة 15 مارس 2024.

الاتحاد الأفريقي يعلن موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني

ومع استمرار البحث عن اخبار النادي الاهلي اليوم الجمعة، أبلغ الاتحاد الأفريقي لكرة القدم النادي الأهلي، أن مواجهة سيمبا التنزاني في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا في جولة الذهاب ستكون في 29 مارس المقبل، وتقام المباراة في تمام الثامنة مساء بدلا من الثالثة عصراً.

وكان سيمبا التنزاني يريد لعب المباراة في نهار رمضان في تمام الثالثة عصراً ولكن قرر الاتحاد الأفريقي إقامة المباراة في الثامنة مساء.

تحيا مصر
الأهلي

كولر يبلغ لاعبي الأعلى بالإجازة وموعد العودة للتدريبات

ومع استمرار البحث عن اخبار النادي الاهلي اليوم الجمعة، أبلغ مارسيل كولر لاعبي النادي الأهلي بالحصول على فترة راحة خلال الأيام القادمة بداية من السبت 16 مارس وحتى نهاية الأسبوع والعودة للتدريبات من جديد استعدادا للمواجهات الهامة القادمة.

وتبدأ فترة التوقف الدولي خلال الأيام القادمة ويلعب منتخب مصر دورة ودية في القاهرة مع تونس وكرواتيا ونيوزيلندا، ويلعب الأهلي بعد فترة الراحة أمام سيمبا التنزاني في دوري أبطال أفريقيا.

مارسيل كولر يعقد محاضرة مع اللاعبين قبل التدريب

ومع استمرار البحث عن اخبار النادي الاهلي اليوم الجمعة، عقد مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي جلسة مع لاعبي الفريق داخل ملعب مختار التتش وقبل بداية التمرين، وتم الحديث عن أهمية الفترة المقبلة للنادي الأهلي، وتم الاتفاق على بعض الأمور والجوانب البدنية وتدريبات الكرة.

الأهلي يستقر على موعد السفر إلى تنزانيا لمواجهة سيمبا

ومع استمرار البحث عن اخبار النادي الاهلي اليوم الجمعة، استقر النادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر السفر إلى تنزانيا لمواجهة سيمبا في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم 27 مارس المقبل، وقبل المباراة بيومين.

وتسافر بعثة النادي الأهلي إلى تنزانيا بعد عودة اللاعبين الدوليين من منتخب مصر والمشاركة في البطولة الودية بالقاهرة.

‫0 تعليق