اخبار النادي الاهلي اليوم الاثنين 11 مارس 2024| قائمة الأهلي لمواجهة البنك الأهلي واستبعاد محمد عبد المنعم وبيرسي تاو وعودة أحمد عبد القادر ودعم أحمد رفعت

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

يستمر البحث عن أهم اخبار النادي الاهلي اليوم 11 مارس 2024 وكانت هناك العديد من الأخبار التي تخص المارد الأحمر، واستعدادات الفريق لمواجهة البنك الأهلي في بطولة الدوري المصري، وإعلان قائمة الفريق والتي شهدت استبعاد محمد عبد المنعم وبيرسي تاو، وقام النادي الأهلي بدعم أحمد رفعت لاعب نادي مودرن فيوتشر بعدما تعرض لأزمة قلبية خلال مواجهة الاتحاد السكندري في الدوري المصري، ويستعرض موقع تحيا مصر أهم اخبار النادي الاهلي اليوم 11 مارس 2024.

الأهلي يدعم أحمد رفعت

ومع استمرار البحث عن اخبار النادي الاهلي اليوم، قامت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي بدعم أحمد رفعت لاعب نادي مودرن فيوتشر، وتمني الشفاء العاجل للاعب من الأزمة الذي تعرض لها.

وكان أحمد رفعت قد تعرض لأزمة قلبية خلال مواجهة الاتحاد السكندري ومودرن فيوتشر في الدوري المصري، مع مطلع الدقيقة 88 من عمر المباراة.

لا يتوفر وصف.
أحمد رفعت لاعب نادي مودرن فيوتشر

استبعاد محمد عبد المنعم وبيرسي تاو من مباراة البنك الأهلي

ومع استمرار البحث عن اخبار النادي الاهلي اليوم، قرر مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي باستبعاد محمد عبد المنعم من قائمة مباراة البنك الأهلي في الدوري المصري بجانب بيرسي تاو.

وقرر كولر إراحة الثنائي من مباراة البنك الأهلي والتي من المقرر لها أن تقام في تمام التاسعة والنصف مساء الثلاثاء على ستاد القاهرة الدولي.

كولر برفقة ديانج
كولر وتاو وديانج

قائمة الأهلي لمواجهة النبك الأهلي في الدوري المصري

ومع استمرار البحث عن اخبار النادي الاهلي اليوم، أعلن مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي عن قائمة الفريق لمواجهة البنك الأهلي في الدوري المصري، وشهدت القائمة عودة أحمد عبد القادر للفريق من جديد، مع تواجد محمود عبد المنعم كهربا.

حراسة المرمي: حمزة علاء، مصطفي شوبير، الزنفلي.

خط الدفاع: خالد عبد الفتاح، محمد هاني، علي معلول، عمر كمال، رامي ربيعة، اكرم توفيق.

خط الوسط: أحمد عبد القادر، طاهر محمد طاهر، مروان عطية، كريم نيدفيد، عمرو السولية، محمد مجدي افشة، امام عاشور، رضا سليم، حسين الشحات، كريم فؤاد،.

خط الهجوم: محمود كهربا، انطوني موديست.

‫0 تعليق