اخبار الفن اليوم الجمعة| تشييع جنازة عم هاني رمزي.. وإحياء حفل لماجد المهندس بالإمارت

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شهدت اخبار الفن اليوم الجمعة 1 مارس مجموعة كبيرة من الأحداث المثيرة والهامة في الساحة الفنية، سواء على مستوى السينما والدراما والمسرح والتلفزيون أو البرامج والغناء، وفي ذلك التقرير سيرصد موقع تحيا مصر أبرز اخبار الفن اليوم الجمعة، والتي منها تشييع جنازة عم الفنان هاني رمزي الذي رحل عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح أمس، بالإضافة إلى إحياء حفل غنائي للمطرب ماجد المهندس بالإمارات.

تشييع جثمان عم هاني رمزي

تضم قائمة اخبار الفن اليوم الجمعة خبر تشييع جثمان عم الفنان هاني رمزي، الذي رحل عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح أمس الخميس، وذلك وفقًا لما أعلنه شقيقه أمير عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

هاني رمزي

حيث كتب أمير رمزي: انتقل علي رجاء القيامة عمي اللواء نبيل رمزي، كبير عائلة رمزي حنا من أبطال حرب أكتوبر وقائد أول كتيبة مدرعات تعبر خط بارليف، والحائز على وسام الجمهورية من الرئيس السادات.. الجنازة غدًا بالعذراء المرعشلي 1 ظهراً، والعزاء بقاعة ذات الكنيسة 6 مساء، المدافن بكلية البنات مصر الجديدة.

ماجد المهندس يحيي حفلًا غنائيًا بالإمارات

كما تتضمن قائمة اخبار الفن اليوم الجمعة إحياء المطرب ماجد المهندس لحفل غنائي جديد له بدولة الإمارات العربية، في العاصمة أبو ظبي، وكان قد توجه ماجد المهندس إلى مكان الحفل يوم الأربعاء الماضي استعدادا له، ومن المقرر أن يقدم ماجد المهندس في الحفل باقة من أنجح أعماله الغنائية.

حفل عزيز مرقة في ساقية الصاوي

كما تشهد قائمة اخبار الفن اليوم الجمعة خبر استعداد المطرب عزيز مرقة لإحياء حفل غنائي جديد له في ساقية الصاوي بأكتوبر، ومن المقرر أنَ يقدم مجموعة من أغانيه المميزة، وأبرزها: ياباي، بنت الناس، مافي منك، بتحلوي في عيني، مين قالك، ضلك ابكي، بحبك للسما، الحب الكبير، بنت قوية.

عزيز مرقة

حفل فرقة دنيتنا للموسيقى العربية

وعلى صعيد آخر، ترصد قائمة اخبار الفن اليوم الجمعة تنظيم مركز الفنون التابع لقطاع التواصل الثقافي بمكتبة الإسكندرية، في تمام السابعة مساء بالمسرح  الصغير حفلًا موسيقيًا لفرقة: دنيتنا للموسيقى العربية، ومن الجدير بالذكر أن الفريق يضم عددًا من الشباب والشابات المكفوفين وضعاف البصر ذوي الموهبة، وقد حاز الفريق على المركز الأول في مسابقة المواهب الذهبية التي ينظمها صندوق التنمية الثقافية التابع لوزارة الثقافة ثلاث مرات غناء جماعي، والمركز الاول غناء فردي عام 2018 ،2020 ،2021.

‫0 تعليق