اخبار الفن اليوم الإثنين.. أبطال مسلسل بين السطور ضيوف صاحبة السعادة.. نجوى كرم تحتفل بعيد ميلادها وهذا توقيت عرض الحلقة الجديدة من مسلسل وبينا ميعاد

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

اخبار الفن اليوم الإثنين.. الجمهور على موعد مع عدة أحداث مثيرة للاهتمام اليوم الإثنين الموافق 26 فبراير الجاري، حيث أنها متنوعة ما بين اللقاءات وعرض الأعمال وذكرى الميلاد.

أبطال مسلسل بين السطور في ضيافة إسعاد يونس

ويأتي على رأس تلك الأحداث التي يرصدها تحيا مصر، استضافت الإعلامية والفنانة القديرة إسعاد يونس، اليوم الإثنين، أبطال وصناع مسلسل بين السطور، خلال برنامجها صاحبة السعادة، المذاع على قناة dmc.

وتدور أحداث مسلسل بين السطور حول الإعلامية هند سالم التي تحاول التقدم أكثر في عملها عن طريق البحث عن استضافة شخص مشهور، إلا أنها بسبب ذلك تتورط في قضية كبيرة تكشف الكثير عن ماضيها وعن وجود قصة حب قديمة مع هذا الشخص.

مسلسل بين السطور بطولة أحمد فهمى، صبا مبارك، محمد علاء، وليد فواز، ناردين فرج، باسل الزارو، علي الطيب، دنيا المصرى وعدد آخر من الفنانين، ومأخوذ من فورمات كورى، معالجة درامية وإشراف على الكتابة نجلاء الحديني، وتطوير ورشة سرد وإخراج وائل فرج.

مسلسل وبينا ميعاد الحلقة الجديدة

تعرض الحلقة الجديدة  من مسلسل وبينا ميعاد في تمام الساعة الثامنة مساءً على شاشة dmc ويعاد الساعة الواحدة صباحًا، والإعادة الثانية في تمام الساعة 12:30 ظهرًا فيما تعاد الحلقة على قناة DMC DRAMA  في تمام الساعة 11 مساء ويعاد المسلسل في تمام الساعة 9 صباحًا يوم اليوم التالي، ويتم إعادة الحلقة مرة ثانية في تمام الساعة 5 مساءً.

كواليس وبينا ميعاد 

وتدور قصته حول المشاكل والعقبات التي يتعرض لها حسن ونادية بسبب أولادهم خاصة بعد أن اكتشفوا أنهم يلجأون إلى الكذب والتعامل مع الأخطاء على أنها اشياء طبيعية اي شخص يمكن أن يفعلها، فضلا عن عدد من المواقف الكوميدية التي ظهرت في الجزء الثاني من مسلسل وبينا ميعاد، كما يسلط العمل الضوء على العديد من القضايا الاجتماعية الهامة، وهو من بطولة صبري فواز، شيرين رضا، بسمة، مدحت صالح، أميرة أديب، أسامة الهادي، يوسف الكدواني، وغيرهم، وهو من تأليف وإخراج أسامة كمال.

نجوى كرم تحتفل بعيد ميلادها

تحتفل المطربة المتألقة نجوى كرم بعيد ميلادها اليوم الإثنين، حيث أنها واحدة من أهم نجمات العرب التي أطربتنا بأعمالها الغنائية الممتعة.

نجوى كرم 

من جانبه، قالت نجوى كرم، أنها تعتبر ألبوم كاريزما من أفضل نجاحاتها خلال العام الماضي 2023.

وتابعت نجوى كرم، من أحلى الحاجات اللي حصلت في 2023 وبعد طول غياب، كان ألبوم كاريزما، وأكتر وقت قضيته في حياتي في سنة 2023 مع أمي، وعلى بالي أفضل معاها.

‫0 تعليق