اخبار الفن اليوم الأربعاء| إقامة أوبرا كارمن في المسرح الكبير.. وطرح أغنية كان نفسي

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شهدت اخبار الفن اليوم الأربعاء 6 مارس مجموعة كبيرة من الأحداث المثيرة والهامة في الساحة الفنية، سواء على مستوى السينما والدراما والمسرح والتلفزيون أو البرامج والغناء، وفي ذلك التقرير سيرصد موقع تحيا مصر أبرز اخبار الفن اليوم الأربعاء، والتي منها إقامة حفل أوبرا كارمن في دار الأوبرا المصرية على خشبة المسرح الكبير، وطرح أغنية كان نفسي بتوزيع جديد.

إقامة أوبرا كارمن

ترصد قائمة اخبار الفن اليوم الأربعاء تقديم فرقة أوبرا القاهرة، بمشاركة أوركسترا أوبرا القاهرة تحت قيادة المايسترو نادر عباسي، لـ عرض أوبرا كارمن، في حفلين ضمن برنامج شهر مارس على خشبة المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، الأربعاء 6 مارس، والجمعة 8 مارس. وتعد أوبرا كارمن من أشهر أعمال الأوبرا، وتعد من أهم وآخر الأعمال التى كتبها المؤلف الفرنسى جورج بيزيه قبل وفاته وهو في ال ـ37 من العمر.

دار الأوبرا

افتتاح جاليري المشهد

وتشهد اخبار الفن اليوم الأربعاء افتتاح جاليري المشهد في أول معارضه، وذلك وسط نخبة من كبار الفنانين والإعلاميين والأكاديميين والشخصيات العامة والمؤثرين في الوسط الفني والتشكيلي، ففي تمام الساعة السادسة والنصف من مساء الأربعاء القادم 6 مارس 2024، ويضم معرض إطلاق الجاليري مجموعة منتقاة من أعمال 24 فنانًا مصريًا من أصحاب التجارب الفنية الراسخة والأسماء اللامعة في مصر وفي العالم العربي.

ويقول الفنان إيهاب اللبان معد المعرض إن فكرة انتقاء مجموعة أعمال لكبار الفنانين في الوسط التشكيلي لم تكن فكرة عابرة، لكنها فكرة أصيلة في فلسفة سياسة الجاليري مؤكدًا أن المعرض الجماعي ليس تجميعًا وفقط من هنا وهناك، لكنه يحمل رسالة فنية تبرز المشهد التشكيلي المصري وجمالياته الحديثة وقضاياه المثارة، كما أنه أراد أن يؤكد أن تجاور الرؤى الجمالية بتنوعاتها المختلفة وأجيالها المتعددة يسهم في تكوين صورة عامة للمشهد التشكيلي المصري، مؤكدًا حرص المعرض على أن يضم العديد من القيم الفنية الحاضرة والتجارب التشكيلية الفارقة سواء في التكنيك أو في المحتوى.

طرح أغنية كان نفسي

كما تسجل قائمة اخبار الفن اليوم الأربعاء استعداد المطرب محمد الشرنوبي لطرح أغنية جديدة له بعنوان كان نفسي بتوزيع جديد، ونشر محمد الشرنوبي بوستر أغنية كان نفسي، وعلق عليها قائلًا: “استنوا بكرا الساعة 5 كان نفسي بتوزيع جديد”، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين أعربوا عن حماسهم لسماع الأغنية فور طرحها.

‫0 تعليق