اخبار الرياضة اليوم الجمعة 15 مارس 2024| محمد صلاح يطلب سفر أحمد رفعت إلى إنجلترا وقرعة المسابقات الأوروبية ومواجهات قوية وتصريحات سيف زاهر

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

يستمر البحث عن اخبار الرياضة اليوم الجمعة 15 مارس 2024، وكانت هناك العديد من الأخبار الهامة على مدار اليوم محليا وعالميا، وكانت هناك لافتة رائعة من لاعبي منتخب مصر لدعم أحمد رفعت لاعب نادي موردن فيتوشر، وأقيمت قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي ودوري المؤتمر الأوروبي، وفاز النصر على الأهلي في الدوري السعودي في مباراة هامة، وظهر سيف زاهر مع أسما إبراهيم في برنامج حبر سري وتحدث عن العديد من الملفات الهامة، ويستعرض موقع تحيا مصر أهم اخبار الرياضة اليوم الجمعة 15 مارس 2024.

نتائج قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

أرسنال الإنجليزي ضد بايرن ميونخ الألماني

أتلتيكو مدريد الإسباني ضد بوروسيا دورتموند الألماني

ريال مدريد الإسباني ضد مانشستر سيتي الإنجليزي

برشلونة الإسباني ضد باريس سان جيرمان الفرنسي

نتائج قرعة ربع نهائي الدوري الأوروبي

أي سي ميلان الإيطالي ضد أي سي روما الإيطالي

ليفربول الإنجليزي ضد أتلانتا الإيطالي

باير ليفركوزن الألماني ضد وست هام يونايتد الإنجليزي

بنفيكا البرتغالي ضد مارسيليا الفرنسي

ليفربول
ليفربول “اخبار الرياضة اليوم الجمعة”

نتائج قرعة ربع نهائي دوري المؤتمر الأوروبي

كلوب بروج البلجيكي ضد باوك سالونيكا اليوناني

أولمبياكوس اليوناني ضد فنربخشة التركي

أستون فيلا الإنجليزي ضد ليل الفرنسي

فيكتوريا بلزن التشيكي ضد فيورنتينا الإيطالي

تصريحات سيف زاهر مع أسما إبراهيم في برنامج حبر سري

ومع استمرار البحث عن اخبار الرياضة اليوم الجمعة، أضاف سيف زاهر في تصريحاته، الدولة المصرية تعمل على تطوير كرة القدم في مصر، والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة يعمل على التطوير بشكل مستمر للصناعة بأكملها.

واستكمل سيف زاهر في تصريحاته، اشتغلت مع مدحت شلبي لمدة 5 سنوات وبقوله فين أيامك ياكابتن مدحت، وهو شخص جيد للغاية ويسير بخطوات جيدة في الفترة الحالية مع الدوري السعودي وله نجاحات كبيرة.

وزاد سيف زاهر في تصريحاته، النادي الأهلي مظلوم في أزمة محمد أبو جبل وقت مشاركة منتخب مصر في كأس أمم أفريقيا، وأنا شاهد على تفاصيل الأمور وكان النادي الأهلي يريد التعاقد مع لاعب في نادي أنا رئيسه، ووقتها تحدث مع شقيق أبو جبل فقط.

سيف زاهر
سيف زاهر “اخبار الرياضة اليوم الجمعة”

إسلام صادق يعلن عن تواصل محمد صلاح مع اتحاد الكرة بشأن أحمد رفعت

وقال الإعلامي إسلام صادق، بأن محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، تواصل مع الاتحاد المصري لكرة القدم، من أجل نقل أحمد رفعت إلى إنجلترا.

وأكد إسلام صادق بأن محمد صلاح، أكد لاتحاد كرة القدم المصري بأنه سيقوم بإرسال طائرة طبية مجهزة من أجل نقله إلى إنجلترا ومتابعة الحالة الصحية له في الفترة المقبلة.

‫0 تعليق