اخبار الرياضة اليوم الثلاثاء 5 مارس 2024| فوز باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا ومحمود كهربا يقود الأهلي في نهائي كأس مصر أمام الزمالك

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

يستمر البحث عن اخبار الرياضة اليوم الثلاثاء 5 مارس 2024 وكانت هناك العديد من الأخبار والمباريات الهامة على مدار اليوم، وأقيمت مباريات جولة الإياب للدور ثمن النهائي في دوري أبطال أوروبا وصعود باريس سان جيرمان الفرنسي وبايرن ميونخ الألماني للدور المقبل في البطولة، وإعلان قائمة النادي الأهلي لمواجهة الزمالك في نهائي كأس مصر وخضوع أليو ديانج لعملية جراحية في الركبة ويعود للقاهرة يوم الجمعة القادمة، ويستعرض موقع تحيا مصر أهم اخبار الرياضة اليوم الثلاثاء 5 مارس 2024.

بايرن ميونخ يصطحب باريس سان جيرمان لربع نهائي دوري أبطال أوروبا

ضمن بايرن ميونخ الألماني التأهل للدور ربع النهائي في بطولة دوري أبطال أوروبا وذلك بعد الفوز على لاتسيو الإيطالي بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز لاتسيو بهدف نظيف.

وتمكن باريس سان جيرمان الفرنسي أن يتأهل للدور المقبل بعد الفوز على ريال سوسيداد الفرنسي بهدفين مقابل هدف واحد، وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز باريس سان جيرمان بهدفين مقابل لا شيء.

مباراة بايرن ميونخ
بايرن ميونخ

كهربا يدعم قائمة الأهلي في نهائي كأس وإصابة وسام أبو علي

ومع استمرار البحث عن اخبار الرياضة اليوم الثلاثاء، يستعد محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي للتواجد مع قائمة الفريق استعدادا للسفر إلى السعودية لمواجهة الزمالك في نهائي كأس مصر يوم الجمعة القادمة.

ويعاني وسام أبو علي من الإصابة في العضلة الخلفية ومن الممكن أن لا يتواجد في قائمة الأهلي للتواجد في نهائي كأس مصر يوم الجمعة القادمة في تمام السابعة والنصف مساء.

أليو ديانج يخضع لعملية جراحية ناجحة في النمسا

خضع أليو ديانج لاعب النادي الأهلي لجراحة تنظيف عاجلة في الركبة، وأجريت العملية في النمسا ويعود أليو ديانج للقاهرة يوم الجمعة القادمة للتأهيل والعودة بعد شهر ونصف لتدريبات الفريق.

أليو ديانج
أليو ديانج

الزمالك يحتفل بعيد ميلاد شيكابالا قبل نهائي كأس مصر

احتفل فريق الزمالك بعيد ميلاد شيكابالا قائد الفريق وذلك قبل مران الفريق الثلاثاء استعدادا لمواجهة الأهلي في نهائي كأس مصر، واحتفل شيكابالا بعيد ميلاده الـ 38 في تدريبات الفريق.

‫0 تعليق