اخبار الرياضة اليوم الثلاثاء 19 مارس 2024| تطورات حالة أحمد رفعت وأحمد شوبير يكشف أسباب عدم تعاقد الأهلي مع محمد أبو جبل ووزير الرياضة يحضر مران منتخب مصر

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

يستمر البحث عن اخبار الرياضة اليوم الثلاثاء 19 مارس 2024، وكانت هناك العديد من الأخبار والأحداث الهامة، وفي البداية كانت تطورات الحالة الصحية لأحمد رفعت لاعب نادي مودرن فيوتشر وفضل أجهزة التنفس الصناعة، بجانب ظهور الإعلامي أحمد شوبير في برنامج العرافة مع بسمة وهبة والحديث عن العديد من الأمور الهامة، وحضور وزير الشباب والرياضة تدريب منتخب مصر الأول قبل مواجهة نيوزيلندا في بطولة العاصمة الإدارية الدولية الودية، ويستعرض موقع تحيا مصر أهم اخبار الرياضة اليوم الثلاثاء 19 مارس 2024.

فصل أجهزة التنفس الصناعة عن أحمد رفعت

ومع استمرار البحث عن اخبار الرياضة اليوم الثلاثاء، أعلن نادي مودرن فيوتشر فصل أجهزة التنفس الصناعة عن أحمد رفعت لاعب الفريق، وأن الحالة في تحسن ولكن ببطئ، ولكن الأهم هو فصل أجهزة التنفس الصناعة واعتماد اللاعب على التنفس الطبيعي.

وقال وليد دعيس رئيس نادي مودرن فيوتشر، أن الجميع داخل النادي في حالة تركيز شديدة وسعادة بعد الخبر الخاص بأحمد رفعت، وأن الفترة المقبلة ستكون أفضل للاعب.

تحيا مصر
أحمد رفعت

وكيل محمد شريف يكشف حقيقة انتقاله لنادي الزمالك

ومع استمرار البحث عن اخبار الرياضة اليوم الثلاثاء، تحدث وكيل محمد شريف عن حقيقة انتقاله لنادي الزمالك، وأكد بأن اللاعب لن يرحل عن الخليج السعودي والعقد الخاص به ممتد مع الفريق وأن اللاعب لا يسجل أهداف بسبب طريقة لعب المدرب هذا الموسم.

وأكد وكيل محمد شريف، بأنه كانت هناك مفاوضات من جانب نادي الزمالك للحصول على خدماته ولكنه رفض نهائيا ولن يلعب لنادي الزمالك مع كامل الاحترام ه.

أهم تصريحات أحمد شوبير مع بسمة وهبة في برنامج العرافة

ومع استمرار البحث عن اخبار الرياضة اليوم الثلاثاء، تحدث الإعلامي أحمد شوبير عن العديد من الملفات والأسرار وقال:

ليس لي علاقة بفشل انتقال محمد أبو جبل للنادي الأهلي ومحمد الشناوي السبب الأول

رفضت الترشح على منصب نائب رئيس النادي الأهلي في قائمة محمد الخطيب ولا أريد رئاسة الأهلي

مصطفى شوبير مظلوم لأنه ابن أحمد شوبير وهو حارس موهوب ويستحق الفرصة

رضا عبد العال بيحب التريند والحديث بشكل مختلف دائما

أحمد شوبير
أحمد شوبير

وزير الشباب والرياضة يحضر تدريب منتخب مصر

ومع استمرار البحث عن اخبار الرياضة اليوم الثلاثاء، تواجد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة في تدريب منتخب مصر الأول، وذلك قبل مواجهة نيوزيلندا في بطولة العاصمة الدولية الودية.

‫0 تعليق