اخبار الرياضة اليوم الثلاثاء 12 مارس 2024.. خسارة الأهلي والزمالك في الدوري المصري وتطورات حالة أحمد رفعت وصعود برشلونة وأرسنال لربع نهائي دوري أبطال أوروبا

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

يستمر البحث عن اخبار الرياضة اليوم الثلاثاء 12 مارس 2024 وكانت هناك العديد من الأحداث على مدار اليوم في مختلف البطولات، ففي الدوري المصري خسر الأهلي والزمالك أمام البنك الأهلي والجونة على الترتيب، وتأهل برشلونة لربع نهائي دوري أبطال أوروبا بعد غياب 4 سنوات وتأهل أرسنال بعد غياب 14 عاما، وهناك العديد من التفاصيل الخاصة بحالة أحمد رفعت لاعب نادي مودرن فيوتشر، وقرعة دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية الأفريقية، ويستعرض موقع تحيا مصر أهم اخبار الرياضة اليوم الثلاثاء 12 مارس 2024.

الأهلي يخسر أمام البنك الأهلي في الدوري المصري وكولر يعترف بالتقصير

ومع استمرار البحث عن اخبار الرياضة اليوم الثلاثاء، فقد خسر النادي الأهلي أمام البنك الأهلي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في مباراة ماراثونية بين الفريقين، وكانت هناك العديد من الأخطاء من جانب لاعبي الأهلي طوال أحداث المباراة خاصة من الجانب الدفاعي.

وقال مارسيل كولر في تصريحات من المؤتمر الصحفي بعد مباراة البنك الأهلي، عمر كمال عبد الواحد لا يصلح للتواجد في مركز قلب الدفاع، وأنا المسؤول عن هذا القرار، وسيلعب في المركز المخصص له بعد ذلك فقط، أن الأداء كان باستهتار أمام البنك الأهلي وكانت هناك حالة من الثقة والغرور من جانب اللاعبين ولهذا كنا نستحق الخسارة أمام البنك الأهلي.

تحيا مصر
الأهلي

الزمالك يخسر أمام الجونة بثلاثية

ومع استمرار البحث عن اخبار الرياضة اليوم الثلاثاء، خسر نادي الزمالك أمام الجونة بثلاثة أهداف مقابل هدفين في مباراة مؤجلة من الجولة 15 في بطولة الدوري المصري الممتاز.

ورغم عودة الزمالك في النتيجة بالشوط الثاني، إلا أن الفريق تلقى هدفين وفشل في العودة وتعرض للهزيمة الرابعة هذا الموسم.

سعادة أرسنال وبرشلونة في دوري أبطال أوروبا

ومع استمرار البحث عن اخبار الرياضة اليوم الثلاثاء، تأهل أرسنال الإنجليزي للدور ربع النهائي في بطولة دوري أبطال أوروبا بعد الفوز على بورتو البرتغالي بركلات الترجيح 2/4 وكان الوقت الأصلي للمباراة قد انتهى بفوز أرسنال بهدف نظيف.

وعلى الجانب الآخر فاز برشلونة الإسباني على نابولي الإيطالي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد والتأهل للدور المقبل في بطولة دوري أبطال أوروبا.

مباراة أرسنال وبورتو
مباراة أرسنال وبورتو

مستشفى زمزم تصدر بيان رسمي للحديث عن حالة أحمد رفعت

نشرت مستشفى زمزم بيانا للحديث عن حالة أحمد رفعت لاعب نادي مودرن فيوتشر والذي تعرض لأزمة قلبية خلال مواجهة الاتحاد السكندري مساء الإثنين، وأكد البيان أن هناك تحسن طفيف في حالة اللاعب وهناك تفاؤل خلال الفترة المقبلة.

قرعة الأهلي والزمالك في دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية الأفريقية

يلعب النادي الأهلي أمام سيمبا التنزاني في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، بينما يلعب الزمالك أمام مودرن فيوتشر في الدور ربع النهائي في كأس الكونفدرالية الأفريقية.

‫0 تعليق