اخبار الرياضة اليوم الاحد 3 مارس 2024| مانشستر سيتي يفوز على مان يونايتد وإلغاء مباراة الزمالك في الكونفدرالية وصعود مودرن فيوتشر

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

يستمر البحث عن اخبار الرياضة اليوم الاحد 3 مارس 2024 وكانت هناك العديد من الأخبار الهامة على مدار اليوم، ففي كأس الكونفدرالية الأفريقية تم إلغاء مباراة الزمالك وسوار الغيني بسبب عدم وصول الأخير إلى القاهرة وتأهل مودرن فيتوشر للدور ربع النهائي بعد الفوز على الهلال الليبي، وفي الدوري الإنجليزي حقق مانشستر سيتي الفوز على مانشستر يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد وفي الدوري المصري حقق الاتحاد السكندري الفوز على إنبي بهدفين مقابل هدف واحد، ويستعرض موقع تحيا مصر أهم اخبار الرياضة اليوم الاحد 3 مارس 2024.

إلغاء مباراة الزمالك وسوار كويا الغيني في كأس الكونفدرالية الأفريقية

ومع استمرار البحث عن اخبار الرياضة اليوم الاحد، أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم إلغاء مباراة الزمالك وسوار كويا الغيني في الجولة السادسة لدور المجموعات في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وطلب فريق سوار الغيني تأجيل المباراة لمدة 24 ساعة بسبب صعوبة الوصول إلى القاهرة ورفض نادي الزمالك تأجيل المباراة، وتقرر إلغاء المباراة بدون معرفة التفاصيل القادمة للمباراة.

تحيا مصر
تدريبات الزمالك “اخبار الرياضة اليوم الاحد”

مودرن فيوتشر يتأهل لربع نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية

ومع استمرار البحث عن اخبار الرياضة اليوم الاحد، فقد حقق فريق مودرن فيوتشر الفوز الهلال الليبي بخماسية نظيفة في الجولة السادسة لدور المجموعات في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، وتأهل مودرن فيوتشر للدور المقبل في البطولة، ومن الممكن أن يواجه مودرن فيوتشر فريق الزمالك في الدور المقبل.

مانشستر سيتي يفوز على مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

حقق مانشستر سيتي الفوز على مانشستر يونايتد في الجولة 27 في الدوري الإنجليزي الممتاز بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، ويتواجد مان سيتي في المركز الثاني حاليا برصيد 62 نقطة بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، ويستمر مان يونايتد في تحقيق النتائج السلبية في الفترة الأخيرة.

مباراة مانشستر سيتي
مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد

الاتحاد السكندري يفوز على إنبي في الدوري المصري

حقق فريق الاتحاد السكندري الفوز على إنبي في الجولة الـ 15 في بطولة الدوري المصري بهدفين مقابل هدف واحد، وتمكن مابولولو أن يسجل هدفي الاتحاد السكندري في المباراة ويتواجد الاتحاد حاليا في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري المصري.

‫0 تعليق