اخبار الرياضة اليوم الاثنين 11 مارس 2024| أزمة قلبية لـ أحمد رفعت في مباراة مودرن فيوتشر والاتحاد السكندري والنصر السعودي يودع دوري أبطال آسيا

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

يستمر البحث عن اخبار الرياضة اليوم الاثنين 11 مارس 2024 وكانت هناك العديد من الأحداث الهامة على مدار اليوم، وكان أبرزها الأزمة القلبية التي تعرض لها أحمد رفعت لاعب نادي مودرن فيوتشر، خلال مواجهة الاتحاد السكندري في الدوري المصري، وخرج النصر السعودي من بطولة دوري أبطال آسيا أمام العين الإماراتي بركلات الترجيح، ويستعرض موقع تحيا مصر أهم اخبار الرياضة اليوم الاثنين 11 مارس 2024.

أحمد رفعت لاعب مودرن فيوتشر يتعرض لأزمة قلبية

ومع استمرار البحث عن اخبار الرياضة اليوم الاثنين، تعرض أحمد رفعت لاعب نادي مودرن فيوتشر لأزمة قلبية خلال مواجهة الاتحاد السكندري في الدوري المصري.

وسقط أحمد رفعت في الدقيقة 88 من عمر المباراة على أرضية الملعب بدون أي تدخل، وتم نقل اللاعب إلى المستشفى على الفوز بسبب صعوبة حالته.

وتم الكشف بعد ذلك أن اللاعب تعرض لأزمة قلبية وهبوط حاد في الدورة الدموية، أدى لهذا الأمر.

لا يتوفر وصف.
أحمد رفعت

إلغاء مباراة الاتحاد السكندري ومودرن فيوتشر 

ومع استمرار البحث عن اخبار الرياضة اليوم الاثنين، قرر الحكم إبراهيم محمد، حكم مباراة الاتحاد السكندري ومودرن فيوتشر إلغاء المباراة بسبب ما حدث إلى أحمد رفعت لاعب نادي مودرن فيوتشر.

ورفض الجميع استكمال المباراة رغم وجود دقائق قليلة على نهاية المباراة، ومن المتوقع أن يتم اعتماد النتيجة بالتعادل.

محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري يتحدث عن أزمة أحمد رفعت

ومع استمرار البحث عن اخبار الرياضة اليوم الاثنين، قال محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري، أن حالة أحمد رفعت لاعب نادي مودرن فيوتشر استقرت، وأن اللاعب تم عمل 35 صدمة كهربائية له، وأصبحت الأمور مستقرة في الوقت الحالي.

وأكد محمد مصيلحي أنه سيكون هناك دكتور قلب كبير يتواجد في المستشفى لمتابعة حالة اللاعب بشكل دقيقة.

النصر السعودي يودع دوري أبطال آسيا من الدور ربع النهائي

ومع استمرار البحث عن اخبار الرياضة اليوم الاثنين، خرج فريق النصر السعودي من بطولة دوري أبطال آسيا من الدور ربع النهائي، وذلك بعد الخسارة أمام العين الإماراتي بركلات الترجيح ⅓ بعد مباراة كبيرة كان النصر قد حقق الانتصار في الوقت الأصلي والإضافي ¾.

مباراة النصر والعين
كريستيانو رونالدو

وأضاع كريستيانو ورنالدو مهاجم النصر العديد من الأهداف السهلة خلال مجريات المباراة.

‫0 تعليق