إنسانيات السيسي مع أطفال غزة.. الرئيس يوجه بعلاج الطفل محمد أنور المريض بالسرطان

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي بتوفير العلاج اللازم للطفل الفلسطيني محمد أنور الذي يعاني من السرطان. 

علاج الطفل محمد أنور

وكانت قناة اكسترا النيوز قد رصدت حالة الطفل المريض اليوم عند قدوم اسرته عبر معبر رفح.

وليست هذه المرة الأولى التي يوجه فيها الرئيس عبد الفتاح السيسي بعلاج أطفال فلسطين، فقد كانت استجابته سريعة للتخفيف على هؤلاء الأطفال الذين يعانون.

علاج الطفل عبد الله كحيل بتوجيهات السيسي

وسبق وأن استجاب الرئيس عبد الفتاح السيسي لصرخة الطفل عبد الكحيل، الذي طلب علاجه في مصر قبل أن يتم بتر قدمه، نتيجة إصابته في قصف إسرائيلي غاشم.

وقد استجاب الرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، لمناشدة طفل من قطاع غزة يريد إجراء عملية جراحية حتى يستطيع الوقوف على قدميه مرة أخرى، وجاري نقله من قطاع غزة لتلقى العلاج في مصر.

رسالة الرئيس السيسي لأطفال غزة

وخلال احتفالية قادرون باختلاف، كان الطفل عبد الله كحيل، حاضرًا، ليوجه له الرئيس عبد الفتاح السيسي التحية وياقبله بترحاب، قائلا:”اهلا بيك يا عبد الله .. حمد لله على السلامة.. أنت وكل اللى اتصابوا.. والشهداء عند ربنا سبحانه وتعالي”.

وأضاف الرئيس السيسي: “أنت لسه صغيرو الدنيا قدامكو وهتشوف كتير حلو.. ودايما في حياة الناس والشعوب أيام صعبة.. لو الناس صبرت واستحملت واشتغلت واجتهدت وقبل ده كله .. اعتمدت على الله وصدقت أن ربنا قادر على الدعم والنصر .. ربنا قادر يعمل المستحيل كله.. اسمح لي اجي اسلم عليك”.

 قدم الطفل الفلسطيني، الشكر لمصر وللرئيس عبد الفتاح السيسي، على الاستجابة لنداءه وعلاجه بمصر، قائلا: “مصر أم الدنيا، وأنا أحب الرئيس السيسي”.

‫0 تعليق