إنبي يفوز على زد والإسماعيلي يتعادل أمام الجونة

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

حقق الفريق الكروي الأول بنادي إنبي، فوزًا مثيرًا على فريق زد بنتيجة هدف نظيف، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ 13 من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

تفاصيل أهداف مباراة إنبي وزد في الدوري 

سجل محمد شريف حتحوت لاعب نادي إنبي الهدف الأول والوحيد للفريق البترولي أمام فريق زد في الدقيقة 91 من عمر المباراة، حيث جاء الهدف بعدما مرر لاعب إنبي كرة بينية إلى محمد حتحوت داخل منطقة الجزاء تسلمها وتلاعب بمدافع زد وسدد كرة يسارية على يمين الحارس عمرو حسام داخل الشباك.

وكان عبد الرحمن البانوبي سجل في شباك إنبي وحكم المباراة ذهب إلى تقنية الفيديو للتأكد من صحة الهدف، ثم ألغى الهدف واحتسب خطأ لصالح إنبي.

لتنتهي المباراة بفوز مثير لإنبي على زد في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة. 

بهذه النتيجة يحتل فريق إنبي المركز الأول برصيد 26 نقطة بعدما خاض 14 مباراة، فاز في 8 مواجهات وتعادل فى مباراتين وخسر 4 لقاءات، وسجل لاعبوه 17 هدفاً وتلقت شباكه 11.

ويحتل زد إف سى المركز الثانى فى جدول ترتيب الدوري برصيد 21 نقطة بعدما لعب 13 مباراة حقق الفوز في 5 لقاءات وتعادل في 6 مواجهات وخسر مباراتين وسجل لاعبوه 17 هدفاً وتلقت شباكه 13.

إنبي وزد 

الإسماعيلي يتعادل سلبيًا أمام الجونة في الدوري 

وتعادل الفريق الكروي الأول بنادي الإسماعيلي، أمام فريق الجونة سلبيًا بدون أهداف، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد خالد بشارة، ضمن منافسات الجولة الـ 13 من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

تصريحات هشام محمد لاعب الإسماعيلي بعد التعادل أمام الجونة 

أكد هشام محمد لاعب وسط الإسماعيلي أن فريقه كان الأحق بالثلاث نقاط بعد السيطرة على مجريات اللقاء أمام منافس ليس سهلا على الإطلاق.

وحصد الوافد الجديد للدراويش على جائزة رجل المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي بين الإسماعيلي والجونة.

وأشار في تصريحات للمركز الإعلامي :”ما قدمته في مباراة اليوم مجرد بداية وأعد الجماهير بأنني ساقاتل رفقة زملائي من أجل استعادة مسيرة الانتصارات ووضع الفريق في مكانته الطبيعية”.

وواصل :”اتيحت لنا العديد من الفرص كانت كفيلة بحسم نقاط المباراة لصالحنا لكن للاسف التوفيق لم يكن حليفنا”.

وأوضح لاعب وسط الدراويش :”هناك عوامل أخرى ساهمت في خروج المباراة بتلك النتيجة أهمها أرض الملعب”.

وأنهى حديثه :”المباريات القادمة نستعد لها بكل قوة بغرض تحقيق الفوز واسعاد جماهيرنا الكبير “.

‫0 تعليق