إعلامي يكشف حقيقة تفعيل الأهلي بند عودة محمد شكري من سيراميكا

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج “+90″، أن النادي الأهلي قرر تفعيل بند عودة محمد شكري ظهير أيسر فريق سيراميكا كليوباترا، بالموسم الجديد.

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: “عقد اللاعب ينص أنه في الموسم الأول حال رغبة الأهلي عودته يتم دفع مبلغ 7 ملايين جنيه، ومع الموسم الثاني يتم دفع مبلغ 9 ملايين جنيه”.

وأضاف أمير هشام: “الأهلي أخطر نادي سيراميكا كليوباترا بالفعل بتفعيل بند عودة اللاعب مع نهاية الموسم الجاري، وسداد مبلغ 9 ملايين جنيه، واللاعب يعود بشكل نهائي إلى القلعة الحمراء”.

تصريحات خالد بيبو عن عودة شكري وقندوسي

أكد خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي، أنه من الصعب تحديد فترة غياب ياسر إبراهيم عن الملاعب، لأن مراحل العلاج مختلفة من لاعب لآخر، وكل لاعب على حسب العضلات ومدى استجابته للعلاج، والأمور سوف تتحدد خلال الأيام المقبلة سواء تواجده في نهائي الكأس من عدمه.

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على قناة etc: “طاهر محمد طاهر لاعب جيد ومن العناصر التي تتدرب بقوة طوال الوقت، وكل اللاعبين بالتأكيد تسعى للمشاركة مع الأهلي في المباريات، ونتمنى له التوفيق في المرحلة المقبلة”.

وأضاف: “محمد الشناوي يسير بشكل طيب في برنامجه العلاجي، وهو نجم كبير وحارس مصر الأول ويعلم خطواته جيدًا، وفي أقرب فرصة سيكون جاهزًا للعودة لمباريات الأهلي”.

وأكمل: “كل الأمور الخاصة بتجديد عقود اللاعبين مطروحة حاليا، وعندما يتم حسم الملفات سوف يتم الإعلان بشكل رسمي”.

وتابع: “محمد عبدالمنعم في حالة فنية طيبة، وكل اللاعبين يتم تجهيزهم وسوف يتم منح فرص لهم خلال الفترة المقبلة، ويتم تجهيز حاليا كريستو وعبدالقادر”.

وأتم: “موضوع عودة محمد شكري وأحمد قندوسي إلى صفوف الأهلي سابق لأوانه، الموسم ما زال طويل، ولم يتم التواصل مع حسام وإبراهيم حسن، وبعثة يانج أفريكانز ستصل الأربعاء للقاهرة ونتمنى وجود مساندة جماهيره للفريق في المباراة المقبلة”.

تصريحات كولر بعد مباراة بلدية المحلة 

فيما أعرب مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق على بلدية المحلة وتسجيل خمسة أهداف في المباراة التي أقيمت اليوم على استاد القاهرة والمؤجلة من الجولة الخامسة لبطولة الدوري الممتاز، ويرصد تحيا مصر تصريحات مارسيل كولر.

تصريحات كولر بعد مباراة بلدية المحلة 

وتطرق المدير الفني للحديث عن الحضور الجماهيري، مؤكدًا أن جماهير الأهلي بالملايين، ومن المهم بالنسبة للاعبين ولكرة القدم في مصر أن يكون هناك حضور جماهيري داخل الاستاد والتواجد في جميع المباريات لدعم الفريق.

وأشاد كولر بالمستوى الذي قدمه وسام أبو علي وجميع اللاعبين بشكل عام، موضحًا أنه تابع اللاعب بشكل شخصي قبل التعاقد معه، ويعرف قدراته وأنه لاعب شرس ومقاتل، ولكن تعرض للإصابة بعد انضمامه للأهلي، ومع الوقت سيكون قادرًا على المشاركة لمدة ٩٠ دقيقة.

وقال المدير الفني: ينتظرنا ضغط كبير في المباريات سواء على المستوى المحلي أو الإفريقي، وسنعمل على اتباع سياسة التدوير بين اللاعبين لإكمال الموسم، ومتفهم جدا حماس أي لاعب للمشاركة في كل المباريات، وأثق في جميع عناصر الفريق.

‫0 تعليق