إصابة شاب لتدخله لفض مشاجرة بالفيوم

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شهدت منطقة ابو عيطه التابعة لدائرة قسم شرطة سنورس بمحافظة الفيوم، مشاجرة سواقين تكاتك، لخلاف علي أولوية المرور، نتجه عنها إصابة شخص تدخل لفض المشاجرة، وتم نقله إلى المستشفى، وحُرر محضر بالواقعة.

بسبب الخلاف على أولوية احتدم النقاش يين سائقي «توك توك»، على إثرها تدخل شاب يدعي “أسامه عمر” لمحالة تهدئة الأمور بينهما، وسرعان ما تحول الأمر إلى تشابك بالأيدى، فتدخل الضحية لمحاولة إنهاء الشجار لكنه أصيب بضربة على رأسه باله حادة تسببت في إصابتها بارتجاج بالمخ، وتم نقل الشاب إلى المستشفي، وحُرر محضر بالواقعة.

وروى أحمد خالد شاهد عيان علي الواقعة: بأن أسامه ماكنش طرف في الخناقة، دى كانت بين سائق توك توك وسائق آخر على أولوية المرور في الشارع، ولكن أسامه وقتها كان بيحاول يمنع حدوث مشكلة.

 

تابع: قام أحد أطراف المشاجرة بضرب اسامه بآلة حادة على رأسه أثناء وقوفه لفض الشجار، ليسقط على الأرض غارقًا في دمائه، وتم نقله إلى المستشفي.

تلقي اللواء ثروت المحلاوي، مدير أمن الفيوم، بلاغ من مأمور قسم شرطة سنورس يفيد تلقيه إخطار من الأهالى يفيد بنشوب مشاجرة بين مجموعة من الأشخاص بدائرة المركز، وسقوط مصاب، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

 

وبالفحص تبين نشوب مشاجرة بين ساقين علي أولوية الركوب، وتسبب المشاجرة في إصابة شاب يدعي اسامه عمر 39 عاما، وتم نقله إلى مستشفى سنورس المركزي ووضعه داخل قسم العنايه المركزه لخطورة حالته.

وتمكن رجال المباحث من ضبط طرفى المشاجرة، وحُرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

 

 

 

 

‫0 تعليق