إصابة بسبب وبينا ميعاد 2.. شيرين رضا تظهر بعكاز في برومو حلقتها مع منى الشاذلي

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تستضيف الإعلامية المصرية منى الشاذلي أبطال مسلسل وبينا ميعاد الجزء الثاني، الخميس والجمعة المقبلان عبر قناة ON الفضائية وذلك بعد نجاح العمل.

نجوم وبينا ميعاد 2 في معكم منى الشاذلي 

وظهرت شيرين رضا بعكاز خلال برومو الحلقة التي ترصدها تحيا مصر وهي تتسند على الفنان صبري فواز، حيث تعرضت لإصابة عمل خلال تصوير مسلسل وبينا ميعاد 2.

أبطال مسلسل وبينا ميعاد 

قصة مسلسل وبينا ميعاد 2

وتدور قصة مسلسل وبينا ميعاد 2، حول المشاكل والعقبات التي يتعرض لها حسن ونادية بسبب أولادهم خاصة بعد أن اكتشفوا أنهم يلجأون إلى الكذب والتعامل مع الأخطاء على أنها اشياء طبيعية اي شخص يمكن أن يفعلها، فضلا عن عدد من المواقف الكوميدية التي ظهرت في الجزء الثاني من مسلسل وبينا ميعاد، كما يسلط العمل الضوء على العديد من القضايا الاجتماعية الهامة.

مسلسل وبينا ميعاد 2

أبطال مسلسل وبينا ميعاد 2

ومسلسل وبينا ميعاد الجزء الثاني من بطولة صبري فواز، شيرين رضا، بسمة، مدحت صالح، أميرة أديب، أسامة الهادي، يوسف الكدواني، وغيرهم، وهو من تأليف وإخراج أسامة كمال.

وأعلنت داليا شوقي عدم مشاركتها في مسلسل وبينا ميعاد الجزء الثاني قائلة: بالنسبالي هند حكايتها خلصت في أول جزء من وبينا ميعاد مقدرتش اكمل لتغيرات جذرية من وجهة نظري عن الشخصية و في اشياء تانية كتير.

وأضافت، ‎الأمانة راحت لشخص انا بحبه جداً و بتمني التوفيق للجميع. شكراً علي كل رسايلكم و علي حبكم..يا رب هند تفضل في قلوبكم زي ما هي كانت و ستظل حتة مني.

ودارت أحداث الجزء الأول من مسلسل وبينا ميعاد حول عائلتين مختلفتين؛ عائلة حسن ويقوم بدوره صبري فواز، الذي توفيت زوجته وتركت له أربعة أولاد وهم علي وطاهر ومراد ومصطفى، أنشأوا على الديمقراطية، وعائلة نادية و تجسدها شيرين رضا، التي طلقها زوجها تاركا لها أربع فتيات وهن: «أروى وهند وليلى ونيللي»، نشأن على الكبت والدكتاتورية، تحاول الفتيات الخروج من تحت سيطرة الأم لممارسة حياتهن العادية، لكن الأم تراقب الجميع طوال الوقت.

وقال أسامة الهادي بطل مسلسل وبينا ميعاد في لقاءه ببرنامج عيش صباحك المذاع عبر نجوم FM: في شخصيتي شدني إن طاهر بيغني وموسيقي وكان تحدي رائع بالنسبة لي، وكان عندي المراهنة أنني أستمتع بالشخصية”، متابعا: وأنا بقرأ الورق شعرت أن طاهر شخصية مستفزة، وهي تشبه بعض الصفات في شقيقي، وأنا بحب أخذ الحاجات من الحقيقة حتى أنني قلت له تعالا من المنصورة، لكي يظل بجانبي في القاهرة وأستمد منه الصفات التي أظهرتها في المسلسل.

وتابع، أتمنى عمل جزء تاني من مسلسل وبينا ميعاد، ولكن مفيش عندي معلومة الحقيقة، والمخرج هاني كمال كان عنده ثقة فيّ من أول يوم لكي أفهم المطلوب وأنفذ الورق بشكل كويس وأدّعي أني نفذت هذا الأمر، وهو دائما كان يمنحني طاقة ثقة، وقال لي دي فرصة كبيرة جدا وخلي بالك، وكان عاوز يفهمني إحنا داخلين على إيه.

‫0 تعليق