أول ظهور لـ إبراهيم دياز نجم ريال مدريد مع منتخب المغرب

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

يستقر البحث عن نتيجة مباراة المغرب أمام أنجولا على ستاد أدرار بأغادير، حيث استطاع المنتخب المغربي بمشاركة إبراهيم دياز نجم فريق ريال مدريد، الفوز على المنتخب الأنجولي بهدف نظيف جاء بتوقيع دافيد كارمو مدافع المنتخب الأنجولي بهدف بالخطأ في مرماه، ضمن المباريات الودية في أجندة الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” في شهر مارس الجاري، في إطار استعدادات المنتخب المغربي لتصفيات كأس العالم 2026 في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والميكسيك.

ويستعرض موقع تحيا مصر الإخباري أبرز ما قدمه إبراهيم دياز مع منتخب المغرب في مشاركته الأولى الدولية

إبراهيم دياز مع المغرب 

على الرغم من عدم مشاركة ابراهيم دياز في تسجيل الهدف الذي جاء عن طريق مساهمة من سفيان رحيمي أو الصناعة التي جاءت بعرضية مميزة من يحيى عطية الله، لكن ساهم إبراهيم دياز من خلال تمريراته في بناء الهجمة مع يحيى عطية الله وبن صغير.

كما شغل إبراهيم دياز الجانب الأيسر في أغلب فترات مباراة المغرب وأنجولا على الرغم من تواجدة في منطقة نصف الملعب لخلق التمريرات والفرص المُحققة للاعبي المنتخب المغربي.

واستطاع إبراهيم دياز تهديد مرمى الحارس الأنجولي نيبلو، الخطورة الأولية عندما انفرد بالحارس في الدقيقة 53، لكن استطاع نيبلو انقاذ فرصة اللاعب إبراهيم دياز.

والخطورة الثانية عن طريق تسديدة من ركلة حرة مباشرة من على مشارف منطقة الجزاء، لكن جاءت تسديدة إبراهيم دياز في الشباك الجانبية للحارس الأنجولي نيبلو في الدقيقة 58.

وتواجد إبراهيم دياز في التشكيل الأساسي مع المنتخب المغربي أمام المنتخب الأنجولي، وشارك لمدة 87 دقيقة حيث تم استبداله من قبل وليد الركراكي المدير الفني للمنتخب المغربي، ونزول بلال الخانوس بدلًا منه لاستكمال الدقائق النهائية من عمر المباراة، التي انتهت لصالح المنتخب المغربي بفوز بهدف دون رد أمام المنتخب الأنجولي ضمن المباريات الودية الدولية في الأجندة الدولية الخاصة بالاتحاد الدولي لكرة القدم في شهر مارس الجاري.

ويستعد المنتخب المغربي لمواجهة شقيقه المنتخب الموريتاني على ستاد أدرار المتواجد في أغادير، ومن المتوقع أن يشارك إبراهيم دياز في المباراة من على مقاعد البدلاء، لكي يتجنب الارهاق والاجهاد في فترة الفيفا الدولية خلال شهر مارس الجاري.

ويستضيف المنتخب المغربي شقيقه المنتخب الموريتاني على ستاد أدرار يوم الثلاثاء القادم الموافق السادس والعشرين من شهر مارس الجاري.

‫0 تعليق