أوكرانيا وبولندا يتأهلان لكأس الأمم الأوروبية 2024 ووداع ويلز وأيسلندا

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

يستمر البحث عن نتائج ملحق تصفيات كأس الأمم الأوروبية 2024، حيث تأهل المنتخب الأوكراني على حساب المنتخب الأيسلندي بالفوز بنتيجة (2-1) على ستاد روكلو آرينا، وعلى الجانب الأخر خطف المنتخب البولندي بطاقة التأهل من المنتخب الويلزي عن طريق ركلات الترجيح (5-4) بعد انتهاء الوقت الأصلي (0-0)، على ستاد كارديف في العاصمة الويلزية، ضمن مباريات ملحق التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية 2024 في ألمانيا بشهر يونيو القادم.

ويستعرض موقع تحيا مصر الإخباري نتائج مباريات ملحق التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية 2024 في ألمانيا بشهر يونيو القادم.

نتيجة مباراة أوكرانيا وإيسلندا في ملحق يورو 2024

حقق المنتخب الأوكراني فوزًا ثمينًا أمام المنتخب الأيسلندي بنتيجة (2-1) على ستاد روكلو المتواجد في العاصمة البولندية، ضمن مباريات ملحق التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية ألمانيا 2024.

حيث جاء هدفي المنتخب الأوكراني بأقدام الثنائي فيكتور تسيجانكوف وميخايلو مودريك، بينما سجل هدف المنتخب الأيسلندي الوحيد البيرت جوموندسون، ضمن مباريات ملحق تصفيات كأس الأمم الأوروبية 2024.

Image
مباراة أوكرانيا وإيسلندا

وبذلك الفوز تأهل المنتخب الأوكراني لبطولة كأس الأمم الأوروبية في ألمانيا القادمة، وتواجد في المجموعة الخامسة برفقة الثلاثي، بلجيكا ورومانيا وسلوفاكيا في دور المجموعات من عمر بطولة كأس الأمم الأوروبية 2024.

نتيجة مباراة وويلز وبولندا في ملحق يورو 2024

وعلى الجانب الأخر استطاع المنتخب البولندي اقتناص بطاقة التأهل على حساب المنتخب الويلزي، على ستاد كارديف في العاصمة الويلزية وسط حضور جماهير المنتخب الويلزي، ضمن مباريات ملحق التصفيات كأس الأمم الأوروبية 2024.

وانتهت أحداث المباراة في الوقت الأصلي بالتعادل السلبي بين منتخبي ويلز وبولندا، لتحسم ركلات الترجيح مصير المقعد الأخير في بطولة كأس الأمم الأوروبية 2024.

وبالفعل استطاع المنتخب البولندي تحقيق الفوز بنتيجة (5-4)، حيث سجل المنتخب البولندي جميع ركلات الترجيح بأقدام : روبيرت ليفاندوسكي وتشيمانيسكي وفرانكوفسكي وزاليويسكي وباتيتش، بالإضافة إلى تصدي الحارس تشيزني لركلة جزاء المنتخب الويلزي الأخيرة التي جاءت بتسديدة من اللاعب هاري ويلسون، لتنتهي المباراة بفوز المنتخب البولندي بنتيجة (5-4) في ختام ملحق التصفيات كأس الأمم الأوروبية 2024.

Image
مباراة ويلز وبولندا

ليتواجد المنتخب البولندي في المجموعة الرابعة برفقة الثلاثي، النمسا وفرنسا وهولندا في كأس الأمم الأوروبية القادمة في ألمانيا 2024 بشهر يونيو القادم.

‫0 تعليق