أهالي مدينة نصر يوجهون الشكر للنائب طارق شكري بعد تجديد مسجد آل بدر بالحي السادس

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

في حفاوة وترحاب شديدين، استقبل أهالي مدينة نصر، النائب طارق شكري، عضو مجلس النواب عن دائرة مدينة نصر ومصر الجديدة، وذلك على هامش تفقده أعمال تطوير مسجد آل بدر بالحي السادس بمدينة نصر؛ استعدادًا لشهر رمضان الكريم، وفي إطار حرص النائب على تطوير وعمارة المساجد بما يليق بمكانتها الدينية والدعوية.

تجديد مسجد آل بدر بالحي السادس بمدينة نصر

وخلال تفقده لأعمال تطوير المسجد، أكد النائب طارق شكري، حرصه على جعل المسجد مؤهل لاستقبال المصلين وتكثيف الأنشطة الدعوية والثقافية والمقارئ القرآنية خلال الشهر الكريم، معربًا عن أمله في أن يكون المسجد منبرًا لنشر الفكر الإسلامي الصحيح الكاشف لسماحة الإسلام.

أهالي مدينة نصر يوجهون الشكر للنائب طارق شكري بعد تجديد مسجد آل بدر بالحي السادس

وأكد “شكري” ـ خلال لقاءه بأهالي الحي السادس بمدينة نصرـ على دعمه الكامل لأهالي الدائرة، حيث استمع لمشاكلهم، مشددًا على عمله على حلها في أسرع وقت ممكن وأن مكتبه مفتوح دائمًا لتلقي أي شكاوى أو طلب مساعدة.

تهنئ بحلول شهر رمضان

ووجه النائب طارق شكري التهنئة لأهالي دائرة مصر الجديدة ومدينة نصر، بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم، معربًا عن أمله في أن يكون هذا الشهر فاتحة خير على مصر والمصريين، وأن تتجاوز مصر فيه ما تواجهه من تحديات وأزمات وأن تنعم وأهلها بأمن وسلام.

من جانبهم، أعرب أهالي مدينة نصر، عن شكرهم للنائب طارق شكري على اهتمامه الدائم باحتياجات أهالي دائرته، ومعايشته للأزمات التي يواجهونها، وعمله بشكل فوري على حلها، كما تقدموا بالشكر له على اهتمامه بتطوير مسجد آل بدر بالحي السادس بمدينة نصر.

‫0 تعليق