أنغام وأصالة

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

حلت الفنانة المصرية أنغام ضيفة على بودكاست بيج تايم الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب بالتعاون مع المطربة السورية أصالة عبر قناة Mbc مصر الفضائية.

خلاف أنغام وأصالة 

وتحدثت أنغام وأصالة عن خلافهما الذي انطلق عام 2019 ويرصده تحيا مصر، وذلك وجهًا لوجه، حيث تقدمت أصالة بالاعتذار لأنغام في بداية الحلقة، موضحة أنها أساءت لنفسها بعدما هاجمتها بعد زواجها من أحمد إبراهيم.

أنغام وأصالة وإليسا

أنغام تتحدث مع أصالة عن خلافهما

وأكدت أصالة لأنغام أن صداقتهما تعني لها الكثير وأنها تحبها وتكن لها كل الاحترام والتقدير، لترد عليها أنغام بأنها شعرت بالغدر عند هجومها عليها وأن زعلها منها كان على قدر المحبة.

سبب خلاف أنغام وأصالة 

وكان الخلاف بين أصالة وأنغام نشب بعدما أعلنت الأخيرة زواجها من الموزع الموسيقي  أحمد إبراهيم حيث كان متزوجًا من ياسمين عيسى نجلة شقيقة المخرج طارق العريان الذي كان متزوجًا من أصالة حينها.

أنغام تشارك محمد رمضان إعلان شركة اتصالات

وشاركت الفنانة أنغام في إعلان مع النجم محمد رمضان لإحدى شركات الاتصالات والذي يعرض خلال السباق الرمضاني الجاري 2024، وقال عنه الجمهور: «توليفة غريبة.. يا ترى مين هياخد التاني لسكته».

إعلان محمد رمضان وأنغام 

أصالة تتألق بتتر مسلسل نعمة الأفوكاتو بطولة مي عمر 

فيما قدمت أصالة أغنية الجوكر للشاعر حسام طنطاوي وألحان محمدي وتوزيع خالد نبيل و ميكس وماستر هاني محروس كدعايا لمسلسل نعمة الأفوكاتو، فضلًا عن أغنية التتر التي تحمل اسم يا حظ من كلمات ملاك عادل و ألحان مدين وتوزيع أماديو.

ويشارك في بطولة مسلسل نعمة الأفوكاتو إلى جانب مي عمر كل من  أحمد زاهر، كمال أبورية، سلوى عثمان، أروى جودة، سامي مغاوري، لبنى ونس، عماد زيادة، هدير عبد الناصر، غادة فلفل، أحمد ماجد، ويدور العمل حول نعمة محامية متزوجة من صلاح الذي يحاول قتلها ويدفنها حية. 

وعن أغاني الفنانة أنغام القديمة، قال الجمهور: ألبوم وحدانية بحب فيه كذا أغنية، وحدانية دي عالمية بحبها بشكل مش طبيعي و في الألبوم.. كذا أغنية وصاية حرفياً زي ألقالك حد ، بعتلي نظرة ، بتحبها و لا ، حلوين أوي أوي ، بعده في ألبوم سيدي وصالك ، عمري معاك  ، ليه سبتها ، راحت ليالي ، ماجبش سيرتي، أنا بحب شخصية و أغاني أنغام القديمة ، حرفياً إختياراتها زمان أجمل و أنضج و بالأخص فالفترة اللي عملت فيها الألبومين دول  و أهم بكتير من دلوقتي في مشوارها.

‫0 تعليق