أنشيلوتي وقصة حبسه لمدة 4 سنوات بسبب التهرب الضريبي

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

كشفت صحيفة ريليفو الإسبانية عن اتهام مكتب المدعي العام في مدينة مدريد العاصمة الإسبانية، للإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد بالحبس لمدة 4 سنوات و9 أشهر بسبب تهمة التهرب الضريبي.

كواليس حبس كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد 4 سنوات 

حيث اتهم المدعي العام في العاصمة مدريد، أن الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد بالاحتيال على الخزانة العامة بأكثر من مليون يورو.

حيث أنه في عام 2014 لم يقم الإيطالي كارلو أنشيلوتي بدافع مبلغ 386 ألف يورو، وفي عام 2015 الذي يليه تهرب أنشيلوتي من دفع 675 ألف يورو، في الفترة التي شهدت تولي الإيطالي كارلو أنشيلوتي الإدارة الفنية لفريق ريال مدريد الإسباني.

وأكدت صحيفة ريليفو الإسبانية أن المدعي العام في مدينة مدريد قد اعتمد على اللائحة العامة للدولة بإن الإيطالي كارلو أنشيلوتي لم يكن في سجله الضريبي محل اقامته في مدينة مدريد واكتفي بالضرائب الخاصة براتبه مع نادي ريال مدريد حيث أثبت المدعي العام جريمة اغفال الضرائب الخاصة بإقامة كارلو أنشيلوتي في العاصمة الإسبانية مدريد.

أنشيلوتي وريال مدريد 

ووفقًا لصحيفة ريليفو الإسبانية، قد اتفق الإيطالي كارلو أنشيلوتي على فسخ تعاقده مع فلورنتينو بيريز خلال الولاية الأولى في مايو 2015 ولكن على الرغم من ذلك استمر كارلو أنشيلوتي في تأجير منزله حتى أكتوبر 2015.

وأشارت صحيفة ريليفو الإسبانية أن الإيطالي كارلو أنشيلوتي قد أضاف بند بعقده مع فريق ريال مدريد بأنه سيحصل على بعض من الدخل الناتج عن نقل حقوق الصور إلى النادي، من أجل تجنب الضرائب على الدخل من حقوق صور النادي سواء الخاصة بنادي ريال مدريد أو العلامات التجارية.

بالإضافة أن فلورنتينو بيريز سعى للتعتيم على عقد الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق سواء في الولاية الأولى أو الولاية الثانية مما يدعو لإثارة الشكوك حول عودته من نادي ايفرتون مرة أخرى لفريق ريال مدريد وتجديد عقده في الفترة القادمة مع الفريق الإسباني.

فريق ريال مدريد يستضيف لايبزيج الألماني 

ويستعد فريق ريال مدريد الإسباني لمواجهة فريق لايبزيج الألماني على ستاد سانتياجو بيرنابيو ضمن مباريات إياب دور الـ 16 من عمر بطولة دوري أبطال أوروبا، ويُذكر أن مباراة الذهاب قد انتهت بفوز فريق ريال مدريد بهدف نظيف على ستاد ريد بول ارينا ضمن مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا.

‫0 تعليق