أغنية عاش للمطرب أحمد سعد من إعلان بنك مصر

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

اعتاد الجمهور على طرح بنك مصر إعلان جديد في كل رمضان من كل عام، وكان ينتظر الجمهور  إعلان رمضان القادم لعام 2024 ليعرفون من الذي سوف يقدمه وكيف يأتي الكليب الخاص به.

تفاصيل إعلان بنك مصر الجديد لرمضان 2024

تعاون الفنانان أحمد سعد وحنان ماضي لأول مرة في أداء أغنية عاش لإعلان بنك مصر الجديد لرمضان 2024، وحقق الإعلان  نجاح كبير بعد بضعة ساعات فقط من طرحه على منصة يوتيوب كما أنه تم طرح الأغنية على جميع منصات الاستماع العربية، وحقق أكثر من 40 ألف مشاهدة خلال ساعات قليلة، وجاءت الأغنية تحتوي علي كلمات تحفيزية وتشجع الأجيال من جميع الأعمار على عدم الاستسلام والسعي للتطور ومواجهة الحياة.

أحمد سعد في إعلان بنك مصر

وتأتي أغنية عاش وفقا لما رصده موقع تحيا مصر من غناء أحمد سعد وحنان ماضي بتوقيع الملحن أحمد طارق يحيى وصلاح بجاتو، ومن كلمات منه عدلي القيعي وتوزيع أحمد طارق يحيى.

التيك توكر الشاذلي في إعلان بنك مصر لرمضان 2024

وظهر خلال كليب أغنية عاش التيك توكر الشاذلي مما جعله تصدر محركات البحث الاجتماعي وتفاجئ الناس بوجوده في الإعلان وهو صاحب أشهر تريندات على مواقع التواصل الاجتماعي.

مقطع من كلمات أغنية عاش من إعلان بنك مصر

ماشي وعالكتف هموم
وعليك تتقل يوم عن يوم 
لا بتتكسر ولا تتأثر 
قالوا عليك لأ مش هتقوم 
ابن مصر مفيش حاجة تقدر عليه 
عاش.

اعلان بنك مصر 

آخر أعمال أحمد سعد الغنائية

ويعيش أحمد سعد حالة من النشاط الفني حيث أن آخر أعماله جاءت منذ يومين بالتعاون مع مطرب الراب الجوكر في أغنية بعنوان يا مولانا، وحصدت الأغنية نجاحًا كبيرًا و صدى واسع منذ طرحها، وحققت أكثر من 200 ألف مشاهدة خلال يومين على منصة يوتيوب.

ويذكر أن أحمد سعد كان قد حقق نجاحًا كبيرًا مع المطربة أصالة نصري في عيد الحب، من خلال تعاونهما في طرح دويتو سبب فرحتي والذي حقق 22 مليون مشاهدة عبر قناته الرسمية على يوتيوب.

ويذكر أن محمود العسيلي وحمزة نمرة قدما أغنية بعنوان جوايا نور مبينطفيش في إعلان بنك مصر في رمضان عام 2023، والتي نالت إعجاب الجماهير من كل الفئات.

‫0 تعليق