أستون فيلا يحتفي بشهر رمضان بتنظيم إفطار جماعي

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

قام نادي أستون فيلا الإنجليزي بتنظيم إفطار جماعي، لجميع اللاعبين والمسؤولين والعمال والسكان المسلمين المتواجدين في مدينة بيرمنجهام، بالإضافة إلى فتح ملعب فيلا بارك لأداء صلاة القيام الخاصة بالمسلمين احتفاء بمناسبة حلول شهر رمضان المُبارك، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل الإفطار الجماعي داخل نادي أستون فيلا.

إفطار جماعي بنادي أستون فيلا

حيث تُشارك بعض الأندية الإنجليزية المسلمين في أجوائهم بشهر رمضان، وليست المرة الأولى التي يقوم بها أستون فيلا حيث قام الموسم الماضي بدعوة المسلمين أيضًا لإفطار جماعي داخل النادي لتعميق علاقات النادي مع المسلمين المتواجدين في مدينة بيرمنجهام.

ويأتي ذلك مع توجه رابطة أندية الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي سمحت بدورها للحكام المحترفين في البطولات الإنجليزية المختلفة لتوقف اللعب أثناء موعد آذان المغرب لمساعدة اللاعبين المسلمين في كسر صيامهم أثناء خوض المباريات سواء في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي أو بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

إفطار نادي أستون فيلا

ومن المُتوقع أن تُعلن العديد من الأندية الإنجليزية عن فتح باب التطوع للشباب المسلمين لتنظيم الإفطار الجماعي داخل الأندية بالإضافة إلى فتح الملاعب لمساعدة المسلمين في أداء صلاة القيام في مختلف الأندية والملاعب الإنجليزية.

تهنئة المسلمين من قبل الأندية الإنجليزية

كما حرصت العديد من الأندية الإنجليزية على تقديم التهنئة إلى اللاعبين المسلمين بمناسبة حلول شهر رمضان.

حيث قام نادي أرسنال بكتابة عبر مواقع التواصل الاجتماعي :” لكل شخص يحتفل بهذا الشهر، نتمنى لك حياة آمنة ومباركة.

لا يتوفر وصف.
نادي أرسنال

وقام نادي ليفربول بتوجيه الصفحة المتخصصة بمخاطبة العرب للاحتفال مع المسلمين عبر موقع التواصل فيسبوك حيث كتبت :” رمضان هل هلاله، ملأ الفضاء جماله، من ليفربول إلى الأمة العربية والإسلامية، رمضانكم مبارك وكل عام وأنتم بخير.

وقام نادي مانشستر يونايتد بمشاركة المسلمين بحلول شهر رمضان حيث كتب عبر موقع التواصل الإجتماعي “انستجرام” مرحبًا رمضان، عائلة يونايتد تتمني لكم الأفضل، رمضان كريم.

النني يفتتح مسجد في نادي أرسنال

وكتب اللاعب المصري محمد النني عبر مواقع التواصل الاجتماعي من خلال حسابه عبر “x” : فخور جدًا لافتتاح غرفتنا الخاصة باللاعب لأداء الصلاة داخل ستاد الامارات”.

وأضاف محمد النيني : الحصول على هذه المساحة من أجل التعبد والصلاة سوف يُغير مستقبل حياة اللاعبين في أرسنال، أنا ممتن حقًا للموظفين ولكل شخص شارك من أجل حدوث ذلك.

‫0 تعليق