أزمة تواجه الأهلي قبل السفر إلى تنزانيا لمواجهة سيمبا

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، على موعد سفر الفريق إلى تنزانيا، لمواجعة سيمبا، في إطار ذهاب دور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، ويرصد تحيا مصر موعد سفر الأهلي إلى تنزانيا.

موعد سفر الأهلي إلى تنزانيا 

وحدد الجهاز الفني، يوم 26 مارس الجاري، موعدًا للسفر إلى تنزانيا لمواجهة سيمبا.

ولكن يواجه الأهلي، شبه أزمة مع اتحاد الكرة، بسبب تعارض موعد السفر إلى تنزانيا، مع موعد مباراة الفراعنة في البطولة الودية التي تُقام بمصر.

فالمنتخب يخوض بطولة ودية بداية من 22 مارس، عندما يتواجه أمام منتخب نيوزيلندا، وفي حالة فوزه سيواجه الفائز من مباراة تونس وكرواتيا، مساء يوم 26 من نفس الشهر، وهو نفس الموعد الذي حدده الأهلي للسفر إلى تنزانيا. 

واقترح مسئولو النادي الأهلي، على أعضاء اتحاد الكرة، ترحيل مباراة مصر الثانية في البطولة، ليوم 25، وذلك كي يتثتى للاعبو الأهلي المنضمون لقائمة الفراعنة، السفر بشكل طبيعي إلى تنزانيا.

وضم حسام حسن المدير الفني للمنتخب، 10 لاعبين من النادي الأهلي، ولكن أصبحوا 9 بعد خروج حسين الشحات بسبب الإصابة. 

وجاءت أسماء لاعبي الأهلي المنضمة لقائمة المنتخب على النحو التالي: ( مصطفى شوبير، محمد هاني، محمد عبد المنعم، رامي ربيعة، محمد مجدي أفشة، إمام عاشور، أحمد نبيل كوكا).

 

تاريخ مواجهات الأهلي وسيمبا التنزاني

تقابل الأهلى وسيمبا التنزانى فى 8 مباريات ، حقق المارد الأحمر الفوز3 لقاءات، وانتصر سيمبا فى 3 أخرى، وتعادل فى مواجهيت ، وسجل الشياطين الحمر12 هدفاً وتلقت شباكه 7.

الأهلي راحة من التدريبات الجماعية 

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، منح الفريق راحة من التدريبات الجماعية، لمدة أسبوع، وذلك قبل مواجهة سيمبا التنزاني في إطار منافسات دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويحصل لاعبو الفريق، على راحة من التدريبات بداية من اليوم الجمعة، على أن يستأنفها بعد أسبوع من الآن.

وأسفرت قرعة ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، عن وقوع النادي الأهلي، في مواجهة فريق سيمبا التنزاني، وذلك بعدما نجح في تصدر مجموعته برصيد 12 نقطة.

طاقم حكام مباراة الأهلي وسيمبا 

وتم تعيين الجنوب أفريقي توم أبو نجيل، حكمًا لمباراة الذهاب، ويتواجد على تقنية الفيديو الموريتاني دحان بيدا، ويعاونه موريشيوس أحمد امتياز.

وكانت قد أسفرت قرعة دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، عن وقوع النادي الأهلي في مواجهة فريق سيمبا التنزاني.

‫0 تعليق