أرسنال يعلن تجديد التعاقد مع بنجامين وايت حتى 2028

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أعلن فريق أرسنال الإنجليزي عن توقيع مدافعه بنجامين وايت الظهير الأيمن للفريق عقدًا طويل الأمد يمتد حتى يونيو 2028 بالإضافة إلى بند في عقد اللاعب مع الفريق يسمح للإدارة بتفعيل موسم إضافي لبنجامين وايت، لتستمر مسيرة بنجامين وايت مع فريق أرسنال لـ 4 مواسم ونصف قادمة.

أرسنال يعلن تجديد التعاقد مع وايت 

بدأت مسيرة بنجامين وايت منذ موسم 2021 الذي شهد انتقال بنجامين وايت إلى فريق أرسنال قادمًا من فريق برايتون هوف آلبيون في سوق انتقالات الصيفي.

تصريحات مايكل أرتيتا بعد تجديد التعاقد مع وايت 

وفي السياق ذاته أكد الإسباني مايكل أرتيتا المدير الفني لفريق أرسنال عن أهمية تجديد عقد اللاعب بنجامين وايت الظهير الأيمن للفريق قائلًا : بنجامين وايت أحد ركائز الفريق، يُعتبر أحد مفاتيح اللعب بالنسبة لنا كفريق أرسنال، بالإضافة إلى احترافيته حيث يمتلك عقلية انتصارية تقوده لتحقيق الفوز دائمًا، في جلسة إعلان تجديد عقد بنجامين وايت مع فريق أرسنال.

وأضاف الإسباني مايكل أرتيتا المدير الفني للفريق : يُعد بنجامين وايت أحد قادة الفريق أيضًا، فضلًا عن قدراته وامكانياته التي نعرفها، الموقف الإيجابي المليء بالعزيمة لبنجامين وايت مع الفريق مهم جدًا، أتطلع للعمل معه خلال السنوات القادمة.

ويُعتبر بنجامين وايت هو أحد الصفقات الأولية التي أبرمها الإسباني مايكل أرتيتا عندما تولى القيادة الفنية لفريق أرسنال، حيث أنه في صيف موسم 2021 تعاقد فريق أرسنال مع اللاعب بنجامين وايت مدافع فريق برايتون هوف البيون بناءًا على طلب من الإسباني مايكل أرتيتا المدير الفني للفريق اللندني بعقد يمتد حتى يونيو 2026 بصفقة تُقدر قيمتها بحوالي 50 مليون يورو.

تصريحات بنجامين وايت بعد تجديد عقده مع أرسنال 

وقال بنجامين وايت لاعب فريق أرسنال : في السنوات الماضية لقد خرجت للإعارة في 3 مرات، ولعبت في أماكن كثيرة، لكن هذه أول مرة التي أشعر بها بالاستقرار وأنني لن أُغادر المكان الذي أتواجد فيه، بالإضافة إلى التواجد هنا مع فريق أرسنال غير معقول وأُفضل التواجد هنا لسنوات قادمة.

كما تحدث المدير الرياضي لفريق أرسنال إيدواردو عن تجديد عقد بنجامين وايت : مُشجعين فريق أرسنال يحبونه، بالإضافة أننا كفريق أرسنال نحبه، ونتطلع للاستمتاع بما سيقدمه خلال السنوات القادمة مع فريق أرسنال.

‫0 تعليق