أخبار مجلس الشيوخ اليوم| مكاسب بالجملة بمشروع رأس الحكمة..ونواب: ضربة البداية لانطلاقة الاقتصاد المصري

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تضمنت أخبار مجلس الشيوخ اليوم الإثنين، عددا من الأحداث الهامة، حيث أكد نواب الشيوخ أهمية مشروع رأس الحكمة، مؤكدين أنه فرصة استثمارية واحدة فقط من بين عشرات الفرص الهائلة على الساحل الشمالي لمصر، في إطار الجمهورية الجديدة. 

نواب: مشروع رأس الحكمة نقلة اقتصادية ومصرفية في البلاد

كما أكدوا أن صفقة مشروع رأس الحكمة، خيالية بمعني الكلمة وتحقق نقلة اقتصادية ومصرفية في البلاد وحل سريع لم يتوقعه أحد للأزمة الاقتصادية الراهنة.

صفقة رأس الحكمة
صفقة رأس الحكمة

نواب: صفقة رأس الحكمة تدعم الإقتصاد المصري

وأشار أعضاء مجلس الشيوخ، إلى أن صفقة رأس الحكمة، تدعم الإقتصاد المصري وتخلق المزيد من فرص عمل جديدة وزيادة فرص العمل في المشاريع الجديدة المرتبطة بمدينة رأس الحكمة، وخلق فرص استثمارية مباشرة في مصر، وهو ما يحسب للقيادة السياسية ونجاحاتها.

صفقة رأس الحكمة
صفقة رأس الحكمة

النائبة دينا هلالي: مشروع رأس الحكمة  يمثل خطوة واعدة لإنعاش الاقتصاد الوطني

وفي هذا الإطار، أكدت النائبة دينا هلالي، عضو مجلس الشيوخ، أن مشروع رأس الحكمة  يمثل خطوة واعدة لإنعاش الاقتصاد الوطني واستكمال مخطط الدولة لضخ شرايين التنمية بكل ربوع مصر المحروسة.

صفقة رأس الحكمة

النائبة دينا هلالي: مشروع رأس الحكمة به العديد من المزايا التي لا حصر لها

وأوضحت عضو مجلس الشيوخ، في تصريحات صحفية لها رصدها موقع تحيا مصر، أن مشروع رأس الحكمة به العديد من المزايا التي لا حصر لها، على سبيل المثال يعزز النمو الاقتصادي ويخلق فرص عمل جديدة، ويجذب المزيد من الاستثمارات الأجنبية المباشرة، وزيادة الإيرادات السياحية بما يفضي إلى زيادة الاحتياطي النقدي المصري من العملات الأجنبية.

عضو مجلس الشيوخ بعد مشروع رأس الحكمة: الدولة المصرية نجحت في جلب مليارات الدولارات للخزينة المصرية في توقيت قاتل

ومن جانبه، رحب الدكتور هاني عبد الشهيد عضو مجلس الشيوخ المصري، بمشروع رأس الحكمة، مؤكدًا أن الدولة المصرية نجحت في جلب مليارات الدولارات للخزينة المصرية في توقيت قاتل بحسب وصفه.

صفقة رأس الحكمة

وأوضح عضو مجلس الشيوخ، أن الدولة المصرية أثبتت أنها قادرة على رصد المخططات الخارجية وإجهاضها، مضيفا أن كل المؤشرات على الأرض تؤكد أن هبوط الدولار سيتبعه هبوط في الأسعار بشكل كبير.

أكد النائب محمد سعيد الدابي: صفقة رأس الحكمة بمثابة نقلة كبيرة لقطاع السياحة

كما أكد النائب محمد سعيد الدابي، عضو لجنة السياحة والثقافة والآثار بمجلس الشيوخ، أن صفقة رأس الحكمة بمثابة نقلة كبيرة لقطاع السياحة وستحدث طفر كبيرة، وسيصل بمعدلات تدفق السياح إلي نسب تاريخية.

صفقة رأس الحكمة
صفقة رأس الحكمة
صفقة رأس الحكمة
صفقة رأس الحكمة

ووجه النائب محمد سعيد الدابي، الشكر إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي وعد وأوفي في إيجاد حلول جذرية وواقعية للأزمات الاقتصادية، وإيجاد حلول فورية لتوفير الدولار والقضاء على السوق السوداء، من خلال إستراتيجيه وطنية، للوصول بالوطن إلى بر الأمان، وأننا بهذه الخطوة بدأنا أولى خطوات الإصلاح.

عضو مجلس الشيوخ: مشروع رأس الحكمة سيكون ركنا مهما ولاعبا مهما في السياحة في مصر

وأوضح عضو مجلس الشيوخ، أن مشروع رأس الحكمة سيكون ركنا مهما ولاعبا مهما في السياحة في مصر؛ حيث ستكون بها أنشطة تجارية وأنشطة سياحية ترفيهية مختلفة والمعتمدة على وجود أجمل شواطئ العالم في هذه المنطقة، بالإضافة إنشاء مطار دولي في جنوب المدينة إقامة 2 ميناء لدعم وتعزيز سياحة اليخوت يزيد من الاستثمارات الإماراتية في قطاع الطيران الذي يملك أسطول طيران ضخما سيسهم في زيادة معدلات الإشغالات في المدينة.

‫0 تعليق