أحمد عز يكشف عن موقف محرج حدث له في بداية عمله بالفن

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

كشف الفنان أحمد عز عن موقف محرج في بداية حياته المهنية خلال تصوير أحد الأفلام .

وقال الفنان أحمد عز خلال حلوله ضيفا على الإعلامي عمرو أديب في بودكاست Big Time: “أول مشهد ليا اتعاد ٥ مرات، والامر كان محرج للغاية خاصة امام فريق العمل، وجاء مهندس الصوت وقال لي من رأيي متشتغلش فن تاني وخليك في الفنادق”.

وكشف الفنان أحمد عز عن أول عمل له قبل الشهرة، وكيفية دخوله عالم التمثيل.

وقال:” عملت في استقبال الفنادق، واترقيت ووصلت لدرجة عالية وفي عام 1995، كان مرتبي ٧ الاف ونصف، وبعدها وجدت ايناس الدغيدي تطلب مني ان أقوم بعمل فيلم مذكرات مراهقة، وطلبت إجازة من الفندق رفضت وخيروني بين الفيلم والعمل في الفندق، فقررت اعمل الفيلم وقدمت استقالتي، وحينما علم والدي غضب مني كثيرا ورفض اعطائي أموال”.

أكد الفنان احمد عز: “أرى أنها أمور لاتهم أحد، والجمهور لو شاف عيشتي هيزهقوا، انا بحب اصحى بدري وارجع اتفرج على فيلمين وأنام”.

تبدأ أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل المعلم  بمعرفة مصطفى شعبان مكان حماته الذي كان السبب في كل ما حصل لوالده سابقًا ويرصد لكم موقع تحيا مصر أهم أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل المعلم فيما يلي

وصول المعلم إلى حماته في الحلقة الثالثة 

تمكن المعلم من معرفة مكان حماته في معرض سيارات فحاول التنكر في زي طبيب وآتى ليشتري عربيات لزوجاته ولكن فر حماته بالهرب وفشل المعلم أن يمسك بيه.

وتمكن أخيرا المعلم من الوصول إلى حماته مرة اخر، وتمكن المعلم من الوصول إلى حماته وقام بمواجهته حول دسه للمخدرات لوالده وسرقة مليون جنية من خزنة عمه مفيد عاشور، وأشعل النيران وأخبره إذا لم يعترف سيحرقه بالكامل، وبالفعل تكلم حماته وأخبره بكل شيء بداية من نقل السمك إلى وضع الهيروين ولكن الصدمة أنه اخبره أن الهيروين دخل إلى السيارات بالموافقة التامة للمعلم حامد والد مصطفى شعبان

منذر ريحانة يأجر شخص لقتل المعلم

وفي المشهد التالي يظهر منذر ريحانة وهو يتفق مع أحمد عبد الله محمود بقتل مصطفى شعبان ويدفع له 100 ألف جنية، ليظهر فجاه المعلم ويعترض طريق عنتر ويدور بينهم جدال ولكن بهدوء عن قدرات كلاً منهم وأخبره المعلم “مصطفى شعبان” بتوعده له، وأضاف منذر ريحانه أنه سيكون كبير السوق قريبا.

مسلسل المعلم

حقيقة مرض زمزم

حاول المعلم مصطفى شعبان التخفيف على زمزم وكان في حسبانه أنها لا تستطيع إن تنجب مجدداً لم تخبره أنها أصيبت بالسرطان في الدم بعد، وأستمر في المزح معها بخفة دمه حتى استطاع إضحاكها.

وتذهب دهب التي تجسد شخصيتها الفنانة هاجر أحمد وتذهب إلي صديقته سهر، وتخبرها سهر. الصايغ عن احوالها فتحكي لها عما فعله أخوها عبد المنهم في المحل، وفي أثناء بكاء دهب “رحمة أحمد” وحتى تضعف سهر الصايغ بشكل كبير وتحكي لها عن حقيقة مرضها وإصابتها بسرطان في الدم

أبطال مسلسل المعلم

جدير بالذكر، أنه يخوض بطولة مسلسل المعلم بجانب النجم مصطفى شعبان عدد كبير من النجوم أبرزهم: سهر الصايغ، منذر ريحانه، هاجر أجمد، أحمد فؤاد سليم، إنتصار، أحمد بدير، أحمد عبد الله محمود، طارق النهري وغيرهم.

 

‫0 تعليق