أحمد حجازي يقود تشكيل اتحاد جدة أمام الوحدة

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أعلن الأرجنتيني مارسيلو جاياردو المدير الفني لفريق اتحاد جدة عن تشكيل الفريق والذي شهد تواجد الدولي المصري أحمد حجازي لقيادة الفريق أمام فريق الوحدة على ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية ضمن ختام مباريات الجولة الـ 21 من عمر بطولة دوري روشن السعودي.

تشكيل الاتحاد أمام الوحدة في دوري روشن

وجاء تشكيل فريق الاتحاد بقيادة الأرجنتيني مارسيلو جاياردو المدير الفني للفريق بتشكيل مكون كالآتي: 

في حراسة المرمى : عبدالله المعيوف.

في خط الدفاع : زكريا هوساوي – سعد آل موسي – أحمد حجازي – عمر هوساوي.

في خط الوسط : فابينيو – نجولو كانتي – مروان الصحفي.

في خط الهجوم : رومارينيو – عبد الرزاق حمدالله – كريم بنزيما.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كلًا من : محمد المحاسنة – سلطان الفرحان – سويلم المنهالي – فرحة الشمراني – احمد الغامدي – صالح العمري.

ويغيب عن فريق الاتحاد الثلاثي، حسن كادش وفواز الصقور وجوتا لأسباب فنية.

طاقم تحكيم مباراة اتحاد جدة والوحدة السعودي 

ويقود المباراة طاقم تحكيم دولي بقيادة البيروفي كيفن أورتيجا لإدارة مباراة الاتحاد والوحدة على ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية ضمن ختام مباريات الجولة الـ 21 من عمر بطولة دوري روشن السعودي.

ويُعاونه الثنائي مواطنيه، مايكل اور حكم مساعد أول، وخيسوس سانشيز حكم مساعد ثانٍ، والسعودي رائد الزهراني حكمًا رابعًا لمباراة الاتحاد والوحدة في بطولة دوري روشن السعودي.

ويتواجد على تقنية الفيديو الحكم البيروفي ديجو هارو ويُساعده هشام الرفاعي لتدعيم تقنية الفيديو لمباراة الاتحاد والوحدة ضمن مباريات بطولة دوري روشن السعودي.

ترتيب الفريقين في دوري روشن

يحتل فريق الاتحاد المركز الخامس برصيد 34 نقطة حيث حقق الفوز في 10 مباريات وتعادل في 4 مباريات وخسر في 6 مباريات في بطولة دوري روشن السعودي.

بينما يتواجد فريق الوحدة في المركز التاسع برصيد 26 نقطة حيث فاز في 8 مباريات وتعادل في مباراتيين وخسر في 10 مباريات، في جدول ترتيب بطولة دوري روشن السعودي.

وجدير بالذكر أن مباراة الدور الأول قد انتهت بفوز فريق الاتحاد فوزًا عريضًا بثلاثية نظيفة حيث جءت بتوقيع الثلاثي، كورنادو وجوتا ورومارينيو، أمام فريق الوحدة على ستاد مدينة الملك عبد العزيز الرياضية ضمن مباريات الجولة الرابعة من عمر بطولة دوري روشن السعودي.

‫0 تعليق