أحمد القندوسي يساهم في فوز منتخب الجزائر على بوليفيا (2/3) وإبراهيم دياز يشارك في انتصار منتخب المغرب على أنجولا (0/1)

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

يستمر البحث عن نتيجة مباراة منتخب الجزائر وبوليفيا الودية الدولية، بجانب ملخص ونتيجة مباراة منتخب المغرب وأنجولا الودية الدولية، ويستعرض موقع تحيا مصر نتيجة مباراة منتخب المغرب ومشاركة إبراهيم دياز، ونتيجة مباراة منتخب الجزائر ومشاركة أحمد القندوسي.

نتيجة مباراة منتخب الجزائر وبوليفيا الودية الدولية

بدأت مباراة الجزائر وبوليفيا بضغط من جانب المنتخبين من أجل تسجيل الهدف الأول واستمر التعادل السلبي حتى قبل نهاية الشوط الأول وتمكن منتخب الجزائر أن يسجل الهدف الأول في الدقيقة 43 وينتهي الشوط الأول بتقدم منتخب الجزائر بهدف نظيف.

ومع بداية الشوط الثاني سجل منتخب بوليفيا سريعا هدف التعادل في الدقيقة 47 عن طريق كارميلو أتيز، واستمر التعادل حتى الدقيقة 70 وسجل خوسيه ساجريدو الهدف الثاني لمنتخب بوليفيا.

ملخص أهداف ونتيجة مباراة الجزائر وبوليفيا الودية الدولية

وبعد تقدم منتخب بوليفيا شارك أحمد القندوسي المعار من النادي الأهلي إلى سيراميكا كليوباترا، وسجل ياسين بنزية هدف التعادل لمنتخب الجزائر في الدقيقة 79 ثم سجل عيسى ماندي الهدف الثالث والفوز في الدقيقة 90 بمساهمة من أحمد القندوسي، ويفوز منتخب الجزائر على بوليفيا بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص كرة القدم‏، و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
أحمد القندوسي

نتيجة مباراة منتخب المغرب وأنجولا الودية الدولية

بدأت مباراة المغرب وأنجولا بضغط قوي من جانب منتخب المغرب بحثا عن تسجيل الهدف الأول في المباراة، وشهدت المباراة المشاركة الدولية الأولى لإبراهيم دياز لاعب ريال مدريد الإسباني.

وانتهى الشوط الأول من مباراة المغرب وأنجولا بالتعادل السلبي بدون أهداف، وفي الشوط الثاني استمر ضغط منتخب المغرب من أجل تسجيل الهدف الأول في المباراة ونجح ولكن عن طريق الخطأ العكسي بهدف ديفيد كارمو في الدقيقة 72 من عمر المباراة.

Image
منتخب المغرب

ملخص أهداف ونتيجة مباراة المغرب وأنجولا الودية الدولية

واستمرت النتيجة بتقدم منتخب المغرب على أنجولا بهدف مقابل لا شيء، وتنتهي المباراة بفوز منتخب المغرب وديا على أنجولا بهدف مقابل لا شيء بصعوبة شديدة.

وأقيمت مباراة المغرب وأنجولا على ملعب أدرار وقدم إبراهيم دياز مستوى جيد خلال مجريات المباراة وكان هناك استقبال كبير من الجماهير المغربية له.

‫0 تعليق